توتنهام هوتسبير مهتم بالتعاقد مع جوليان ناغلسمان

2023-03-24 16:00
بايرن ميونخ فاجأ الجميع بقرار إقالة مدربه الشاب جوليان ناغلسمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن توتنهام هوتسبير الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع المدرب الألماني الشاب جوليان ناغلسمان، بعد ساعات فقط من الحديث عن اقتراب إقالته من تدريب بايرن ميونخ.

وذكرت شبكة (tbrfootball) أن توتنهام هوتسبير الباحث عن بديل لمدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، كان يأمل في التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل، قبل أن ينجح بايرن ميونخ في التوصل إلى اتفاق مع الأخير لخلافة ناغلسمان في منصبه.

وبدأ توتنهام هوتسبير التحرك للتعاقد مع ناغلسمان البالغ من العمر 35 عامًا، لخلافة كونتي في منصبه، في انتظار ما ستكشف عنه الساعات القادمة بهذا الشأن.

ورغم صغر سنه، إلا أن ناغلسمان يحظى بسمعة تدريبية كبيرة بعد عمله في لايبزيغ وبايرن ميونخ، الأمر الذي دفع يورغن كلوب مدرب ليفربول لوصفه بالمدرب الاستثنائي خلال تصريحات سابقة.

ولم يُجرِ توتنهام هوتسبير أي تحرك رسمي بشأن إقالة كونتي، لكن مصادر صحفية أكدت أن النادي الإنجليزي ينتظر التوصل إلى اتفاق مع مدرب جديد قبل الإعلان عن إقالة كونتي بصورة رسمية.

جدير بالذكر أن توتنهام هوتسبير يحتل المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، وسط مخاوف من فقدان الفريق فرصة التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك: