توتنهام.. النسخة الأسوأ لمورينيو في الدوريات المحلية

2021-06-08 09:01
حصيلة سلبية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في قيادته لتوتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
+ الخط -

واصل توتنهام هوتسبير نتائجه المخيبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، مع خسارته (2-1)، الأحد، أمام مُضيفه وست هام يونايتد، في مباراةٍ احتضنها ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر المسابقة المحلية.


وأكمل جوزيه مورينيو 50 مباراة مع توتنهام بمنافسات الدوري الإنجليزي، وقد اكتفى بحصد 81 نقطة فقط، وهي الحصيلة الأقل للمدير الفني البرتغالي على مدار مشواره في تدريب الأندية المختلفة بنفس العدد من المباريات بالدوريات المحلية، وفق إحصائية مثيرة أوردتها شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة بدورها في أرقام كرة القدم.

ويشرف مورينيو على العارضة الفنية لتوتنهام منذ نوفمبر/تشرين الثاني للعام قبل الماضي 2019، وخلال 50 مباراة قاد فيها الرجل صاحب الـ 58 عاما كتيبة السبيرز بالدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن من تحقيق 23 فوزا مقابل 12 تعادلا و15 هزيمة، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وتعرض مورينيو لخسارته الأولى كمدرب أمام الاسكتلندي ديفيد مويس، المدير الفني لوست هام يونايتد، ويعني انتصار المطارق في مباراة الأحد انفرادهم بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك للمرة الأولى منذ مارس/آذار 2018، حسب ما ذكرته شبكة "سكواكا" العالمية.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: