تنقيط رياض محرز أمام لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

2021-09-16 01:34
الجزائري رياض محرز تألق وسجل هدفا في مرمى لايبزيغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك النجم الدولي الجزائري  رياض محرز أساسياً في المباراة التي فاز بها فريقه  مانشستر سيتي الإنجليزي على لايبزيغ الألماني 5-3، مساء الأربعاء 15 سبتمبر/أيلول، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022/2021.

ويخوض مانشستر سيتي غمار المسابقة الأوروبية العريقة، ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب لايبزيغ كلاً من باريس سان جيرمان الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي.

واستطاع النجم الجزائري أن يسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة (45+2) من ركلة منحها الحكم الهولدني سردار غوزبويوك، بعد العودة لتقنية الـ VAR التي أثبتت وجود لمسة يد على المدافع كلوسترمان.

تنقيط رياض محرز أمام لايبزيغ الألماني

ملخص مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ (6-3)

وبحسب موقع "whoscored" المتخصص في تقييم وإحصاءات اللاعبين فقد حصل الدولي الجزائري على تنقيط 7.72، وهو أحد أفضل ثلاثة لاعبين في تشكيلة السيتي في المباراة التي كان نجمها الأول جاك غريليش.

ولمس النجم الجزائري الكرة 37 مرة وبلغت دقة تمريراته 63.6%، فيما سدد 4 مرات على المرمى؛ اثنتين خارج إطار المرمى واثنتين بين الخشبات، أثمرت إحداهما عن الهدف الثالث من ركلة الجزاء التي هز فيها شباك الفريق الألماني.

خامس هدف لرياض محرز في آخر خمسة مباريات بدوري أبطال أوروبا

هدفه في مرمى لايبزيغ هو الخامس تواليا للنجم الجزائري في آخر 5 مباريات في دوري الأبطال، ليتفوق على سجله السابق، عندما سجل 4 أهداف في 29 مباراة. وهو الهدف الثاني هذا الموسم مع مانشستر سيتي بعد الأول في مرمى نوريتش سيتي لحساب المرحلة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: