تنقيط الجزائري رشيد غزال أمام دورتموند في دوري الأبطال

2021-09-15 22:24
الجزائري رشيد غزال خسر مع فريقه بشكتاش أمام بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر النجم الدولي الجزائري، رشيد غزال وفريقه بشكتاش التركي، مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الأربعاء 15 سبتمبر/أيلول.

علي ملعب "فودافون بارك" في مدينة إسطنبول التركية، بسط دورتموند سيطرته على المواجهة وحقق فوزاً مستحقاً بثنائية نظيفة سجله الإنجليزي جودي بيلينغهام (20) والنرويجي إيرلينغ هالاند (45+3).

هدف هالاند في مرمى بيشكتاش
 

تنقيط رشيد غزال أمام بوروسيا دورتموند

وبحسب موقع "whoscored" المتخصص في تقييم وإحصاءات اللاعبين فقد حصل الدولي الجزائري على تنقيط 6.16 من 10 في المركز التاسع في ترتيب لاعبي بشكتاش الذي تقدمهم الحارس إيرسين ديستان أوغلو بـ 7.26 من 10.

ولمس النجم الجزائري الكرة 61 مرة وبلغت دقة تمريراته 81.6%، فيما حاول مرتين دون أن يصيب المرمى مقابل منحه تمريرة مفتاحية واحد، قبل أن يغادر اللقاء في الدقيقة (88).

جدول مباريات بشكتاش في دوري أبطال أوروبا

في المواجهات القادمة من المسابقة الأوروبية العريقة، ينزل بشكتاش ضيفاً على أياكس أمستردام الهولندي يوم 28 سبتمبر/أيلول الحالي، ثم يلتقي سبورتينغ لشبونة البرتغالي في الجولتين الثالثة والرابعة يومي 19 تشرين الأول/أكتوبر و 3 تشرين الثاني/نوفمبر، قبل أن يستضيف أياكس يوم 24 تشرين الثاني/نوفمبر، ثم يسافر لملاقاة بوروسيا دورتموند في الجولة الأخيرة يوم 7 كانون الأول/ديسمبر.

شارك: