تقييم الجزائري يوسف بلايلي في مواجهة موناكو

2023-01-15 21:16
يوسف بلايلي يحصل على تقييم 7 من 10 في مواجهة موناكو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك الجزائري يوسف بلايلي أساسيًا في مباراة ناديه أجاكسيو الفرنسي ضد موناكو، قبل أن يغادر عند الدقيقة 46 تاركاً فريقه متأخرًا بنتيجة 6-1 في المواجهة.

وبالرغم من سقوط أجاكسيو الكبير ونهاية المباراة بخسارة مذلة 7-1، فإن بلايلي قدّم أداءً جيدًا خلال الشوط الأول من اللقاء المقام على ملعب "لويس الثاني".

وسجل الدولي الجزائري هدفًا رائعًا عند الدقيقة (11)، وحصل على تقييم بلغ 7 من 10 نظير مردوده في المباراة، وفقًا لموقع"سوفاسكور" العالمي.

وانضم بلايلي، البالغ من العمر 30 عامًا، مؤخرًا إلى صفوف أجاكسيو بعد فسخ عقده مع ناديه السابق ستاد بريست، ليقدم منذ ذلك الوقت أداءً لافتًا مع النادي الفرنسي.

وبدأ بلايلي مسيرته الاحترافية عام 2017 مع أنجيه الفرنسي وخاض هناك 6 مباريات أحرز فيها 3 أهداف، قبل الانتقال إلى الترجي التونسي ومنه إلى الأهلي السعودي، ثم قطر القطري، وفي عام 2022 عاد إلى فرنسا من بوابة ستاد بريست، لكنه لم يصمد هناك طويلًا بعد خلافات داخلية، ليفسخ عقده بالتراضي وينتقل سريعًا إلى أجاكسيو.

جدير بالذكر أن بلايلي خاض خلال الموسم الراهن 14 مباراة في الدوري الفرنسي بقميص ناديين هما ستاد بريست وأجاكسيو، واستطاع إحراز 4 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

شارك: