تقييم الجزائري سعيد بن رحمة في مباراة وست هام وإيفرتون

2023-01-21 20:22
الجزائري سعيد بن رحمة (يمين) خلال مواجهة وست هام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك النجم الجزائري سعيد بن رحمة كأساسي، في المباراة التي فاز فيها فريقه وست هام يونايتد (2-0) على ضيفه إيفرتون، على أرضية ملعب "لندن الأولمبي"، اليوم السبت، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليغ".

وشارك بن رحمة في المباراة أساسيا، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الـ81، حيث دخل مكانه زميله الإنجليزي فلين داونز، ومنحت منصة "هوسكورد"، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم الأوروبية، اللاعب الجزائري تقييما بلغ 6.9/ 10، نظير مردوده في المباراة.

وخلال فترة مشاركته باللقاء، سدد بن رحمة (27 عاما) مرة واحدة خارج مرمى إيفرتون، ولمس الكرة 42 مرة، وبلغت دقة تمريراته 87%، وقام بمراوغة واحدة ناجحة، وصنع فرصة.

وجاء انتصار وست هام على إيفريون، بفضل هدفي الإنجليزي غارود بوين، في الدقيقتين الـ34 والـ41، وبهذه النتيجة، رفع الهامرز رصيده إلى 18 نقطة، ليصبح في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب البريميرليغ، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة الـ15 في المركز التاسع عشر.

وسجل بن رحمة منذ بداية الموسم الجاري 6 أهداف، في جميع المسابقات رغم مشاركاته غير المنتظمة مع "الهامرز"، بسبب خيارات المدرب الإسكتلندي دفيد مويز. ونجح نجم نادي نيس الفرنسي السابق في تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة في 18 مباراة بـ"البريميرليغ" هذا الموسم.

شارك: