تقييم الجزائري رياض محرز في مباراة مان سيتي وتوتنهام

2023-01-20 02:33
من احتفال الجزائري رياض محرز بهدفه في مرمى توتنهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي لتحقيق فوز مثير على حساب توتنهام هوتسبير، بنتيجة 4-2 على ملعب "الاتحاد"، في مواجهة مؤجلة عن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم تأخر سيتي في النتيجة بثنائية نظيفة خلال الشوط الأول، عاد رجال المدرب بيب غوارديولا بقوة في الشوط الثاني بفضل تألق النجم الجزائري، الذي كان وراء التمريرة المفتاحية للهدف الأول الذي سجله الأرجنتيني جوليان ألفاريز في الدقيقة (51)، قبل أن يصنع بنفسه الهدف الثاني للنرويجي إيرلينغ هالاند بعد دقيقتين من ذلك.

ولم يكتف محرز بدور الصناعة فقط، وإنما كان وراء تقدم فريقه في الدقيقة (63) بطريقة رائعة، حين استلم كرة في الجهة اليمنى وروضها بشكل جميل من أمام الكرواتي إيفان بيريسيتش، قبل أن يسدد كرة يمينية قوية هزت شباك الحارس الفرنسي هوغو لوريس، ثم عاد محرز في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة ليسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له في المواجهة.

بهذه الثنائية الرائعة، وصل محرز إلى هدفه الرابع في "البريميرليغ" هذا الموسم، وهدفه الخامس خلال شهر يناير/ كانون الثاني الجاري في جميع المسابقات.

ونال نجم المنتخب الجزائري أعلى تقييم في المباراة حسب موقع "هوسكورد" وتم منحه علامة 9.5 من 10، نظير المردود الكبير الذي قدمه وخاصة تسجيله لثنائية، وإسهامه الواضح في حصد سيتي للنقاط الثلاث، وقيادته لتحقيق "ريمونتادا" جميلة في الشوط الثاني.

وبهذا الفوز، عزّز مانشستر سيتي مركزه الثاني في ترتيب "البريميرليغ" خلف المتصدر أرسنال، ورفع رصيده إلى 42 نقطة، في حين تجمد رصيد توتنهام عند 33 نقطة تبقيه في المركز الخامس. 

شارك: