تقييم الجزائري رياض محرز في فوز السيتي على وولفرهامبتون

2022-09-17 17:19
من مشاركة الجزائري رياض محرز في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك جناح مانشستر سيتي، النجم الجزائري رياض محرز، كلاعب بديل في فوز فريقه (0-3) ضد مضيفه وولفرهامبتون، اليوم السبت على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ودخل محرز إلى اللقاء عند الدقيقة 72 بدلاً من زميله الإنجليزي فيل فودين، حيث قدّم اللاعب الجزائري مردودًا متوسطًا خلال اللقاء، ونال تقييمًا بلغ 6.35/ 10، وفقا لشبكة "هو سكورد" العالمية.

وخلال الفترة التي لعبها، سدد نجم منتخب الجزائر مرة واحدة، وصنع فرصة، مع امتلاكه نسبة 87.5% في التمرير الصحيح، ولمسه الكرة 26 مرة، وقام محرز بمراوغة واحدة، وأرسل كرتين عرضيتين.

وبادر مانشستر سيتي بالتسجيل في شباك وولفرهامبتون مع الدقيقة الأولى، عبر الإنجليزي جاك غريليش، ثم أضاف النرويجي، إيرلينغ هالاند، الهدف الثاني عند الدقيقة 16، فيما سجل فودين ثالث الأهداف عند الدقيقة 69.

وشهد الشوط الأول حالة طرد في صفوف وولفرهامبتون عند الدقيقة 33، كانت من نصيب المدافع الأيرلندي ناثان كولينز، بعد تدخل عنيف على غريليش جناح مانشستر سيتي.

وبالفوز على "الذئاب"، رفع مانشستر سيتي (حامل اللقب) رصيده إلى 17 نقطة، في صدارة جدول الترتيب مؤقتًا، بانتظار استكمال باقي مباريات الجولة الثامنة، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 6 نقاط في المركز الـ16.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: