تقييم الجزائري إسماعيل بن ناصر في مباراة سالزبورغ وميلان

2022-09-07 01:40
الجزائر بن ناصر (يمين) خلال مواجهة فريقه ميلان أمام سالسبورغ في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك الجزائري إسماعيل بن ناصر أساسيًا في مباراة ناديه ميلان الإيطالي ضد سالزبورغ النمساوي، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولحساب المجموعة ذاتها، تفوق دينامو زغرب الكرواتي على تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 1-0، ليحتل صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن ميلان وسالزبورغ، بينما يحتل تشيلسي المركز الأخير بلا نقاط.

وقدّم بن ناصر أداء مقبولاً خلال المواجهة على ملعب "ريد بول آرينا"، وحصل على تقييم بلغ 6.3 من 10 نظير مردوده في المباراة، وفقًا لشبكة "هوسكورد" العالمية.

ولم يكمل بن ناصر المباراة كاملة، حيث استبدله المدرب ستيفانو بيولي بالشاب الإيطالي توماسو بوبيغا في الدقيقة 57 من عمر المواجهة.

جدير بالذكر أن إسماعيل بن ناصر انضم إلى نادي ميلان صيف عام 2019 قادماً من نادي إمبولي الإيطالي مقابل 16 مليون يورو، وخاض بن ناصر رفقة الروسونيري منذ ذلك التاريخ 106 مباريات بعد مشاركته الليلة ضد أودينيزي، مُسهماً بـ10 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم 7 تمريرات حاسمة)، وقد تُوِّج مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2021-22.

شارك: