تقييم التونسي منتصر الطالبي في مباراة أجاكسيو ولوريان

2022-09-04 19:17
من مشاركة منتصر الطالبي مع فريق لوريان بإحدى مباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال لاعب فريق لوريان الفرنسي، المدافع الدولي التونسي منتصر الطالبي، تقييمًا بلغ (7.6 من أصل 10) رصدته شبكة "سوفا سكور" العالمية المختصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم، وذلك بناءً على أدائه أمام أجاكسيو.

وفاز لوريان خارج أرضه بنتيجة (1-0) أمام أجاكسيو، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، وسجّل هدف المباراة الوحيد الجناح البوركينابي دانغو واتارا في الدقيقة 51' من عمر اللقاء.

وعلى مدار المباراة، قدّم الطالبي أداءً لافتًا، وأسهم بشكل كبير في فوز فريقه؛ إذ لمس الكرة 51 مرة، وبلغت دقة تمريراته 76%، وتفوّق في 5 صراعات ثنائية، وحصل على 4 أخطاء ضد لاعبي أجاكسيو، كما نجح قلب الدفاع التونسي في استعادة الكرة 4 مرات، والقيام بـ4 تدخلات صحيحة.

واختار موقع "سوفا سكور" الطالبي ثانيَ أفضل لاعب في المباراة بفارقٍ ضئيلٍ عن "رجل المباراة" لاعب أجاكسيو، توماس مانغاني الذي حصل على تقييم بلغ (8.1 من 10).

وبهذا الانتصار، رفع لوريان رصيده إلى 10 نقاط مُحتلًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما تجمّد رصيد أجاكسيو عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

يُذكر أن مواجهة أجاكسيو تُعَدّ المباراة الرسمية الخامسة لمنتصر الطالبي بقميص لوريان، بعد انضمامه إلى النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من فريق روبين كازان الروسي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: