تقييم التونسي الطالبي خلال فوز لوريان على ليون

2022-09-08 03:37
التونسي منتصر الطالبي مدافع لوريان الفرنسي (twitter/TykraTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال لاعب فريق لوريان الفرنسي، المدافع الدولي التونسي منتصر الطالبي، تقييما بلغ (7 من 10)، حسب شبكة "سوفا سكور" العالمية المختصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم، وذلك بناءً على أدائه أمام أولمبيك ليون.

وفاز لوريان على ميدانه بنتيجة (3-1) أمام ليون، اليوم الأربعاء، ضمن لقاء متأخر من مباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وعلى مدار المباراة، قدّم الطالبي أداءً لافتًا، وأسهم في فوز فريقه؛ إذ لمس الكرة 46 مرة، وبلغت دقة تمريراته 79%، وتفوّق في اثنين من صراعات ثنائية، وحصل على 3 أخطاء ضد لاعبي ليون، كما نجح قلب الدفاع التونسي في استعادة الكرة 4 مرات، والقيام بتدخلين صحيحين.

وبهذا الانتصار، رفع لوريان رصيده إلى 13 نقطة مُحتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق الأهداف خلف ليون صاحب المركز الرابع.

يُذكر أن مواجهة ليون تُعَدّ المباراة الرسمية السادسة لمنتصر الطالبي بقميص لوريان، بعد انضمامه إلى النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من فريق روبين كازان الروسي.

التونسي منتصر الطالبي قدم مباراة جميلة

ويُعَدّ الطالبي ضمن أبرز اللاعبين المُرشحين "جماهيريًّا وإعلاميًّا" للمشاركة مع منتخب تونس في نهائيات كأس العالم المقبلة "قطر 2022"، والمُزمع إقامتها خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وينافس المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

شارك: