تقييم إسلام سليماني في مباراة فياريال بدوري المؤتمر الأوروبي

2023-03-17 01:47
النجم الجزائري إسلام سليماني مهاجم أندرلخت البلجيكي(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك الجزائري إسلام سليماني بديلا في مباراة فريقه أندرلخت البلجيكي أمام فياريال الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

ورغم أن سليماني تألق في المباراة الأخيرة لفريقه بالدوري البلجيكي وتمكن من تسجيل ثنائية في مرمى سيركل بروج، إلا أن المدرب الدنماركي بريان ريمر قرر هذه المرة ترك الهداف التاريخي للخضر في بنك الاحتياط، لكنه أسهم في تحقيق التأهل إلى ربع النهائي بتسجيله هدف المباراة الوحيد.

وواجه سليماني مواطنه وزميله في المنتخب، عيسى ماندي، الذي شارك أساسا من جانب فياريال، وواصل ظهوره في المسابقة الأوروبية، رغم غيابه المتوصال عن مباريات الدوري الإسباني.

أرقام إسلام سليماني أمام فياريال

دخل سليماني أرض الملعب عند الدقيقة (63) من عمر المباراة بدلا عن زميله البلجيكي بينيتو رامان، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، لينجح الجزائري في تسجيل هدف عند الدقيقة (73)، فيما حصل على تقييم 7.2 درجات من أصل 10 حسب موقع "SofaScore".

دقيقةهدفبطاقة صفراءتصويبلمس الكرةتمريرات مفتاحيةدقة التمريراستعادة الكرة
27111201 47 ٪1

ماذا قدّم إسلام سليماني في الموسم الحالي؟

ظهر سليماني في 28 مباراة مناسبة بالموسم الحالي 2022-2023، مع فريقين مختلفين، هما بريست الفرنسي ثم أندرلخت البلجيكي الذي انضم إليه في الكميركاتو الشتوي، ونجح حتى الآن في تسجيل 8 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري البلجيكي65-
دوري المؤتمر الأوروبي411
الدوري الفرنسي1611
كأس فرنسا212
إجمالي2884
شارك: