تقرير: هذا ما يعطل أنجيه في سباق التعاقد مع أشرف داري

2022-07-01 10:56
أشرف داري لاعب منتخب المغرب والوداد الرياضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير صحفية، الخميس 30 يونيو/ حزيران، إن التعاقد مع مدافع الوداد الرياضي والمنتخب المغربي، أشرف داري، يمثل أولويةً قصوى بالنسبة إلى نادي أنجيه الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ووفقاً لما أورده حساب "Moroccan Scout" عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، فإن استقدام داري يمثل أولوية لمدرب أنجيه "الفرنسي جيرالد باتيكل"؛ لتعزيز دفاع الفريق، ويُعد الاستثمار الأمريكي الجديد في أنجيه سبب تأخر النادي بإرسال عقد مُحسَّن لضم اللاعب المغربي، حسب ما أشار إليه حساب "Moroccan Scout" أيضاً.

ووفقاً للمصدر ذاته، فإن أنجيه في حاجة إلى التقدم قريباً بعرض جديد للتعاقد مع داري؛ ويحظى الأخير باهتمام لافت من جانب نادي روما الإيطالي، حسب ما أفادت به تقارير متنوعة.

وانضم داري إلى أكاديمية الوداد الرياضي المغربي عام 2007، وتدرّج في الفئات السِنّيّة بالنادي حتى وصل إلى الفريق الأول عام 2017، واستُدعِيَ في العام التالي (2018) لتمثيل المنتخب المغربي عن طريق المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الذي يدرب المنتخب السعودي حالياً.

ويقول مراقبون إن المدير الفني الحالي لمنتخب المغرب، البوسني وحيد حاليلوزيتش، يُحبذ الاعتماد على داري، الذي حصد جائزة أفضل مدافع في دوري أبطال أفريقيا 2022، وإحصائياً، لعب داري 36 مباراة رفقة الوداد هذا الموسم 2021-22، مُسجلاً 5 أهداف.

شارك: