تقرير: هذا النجم يطلب الرحيل عن الأهلي المصري

2021-10-26 19:11
أرشيفية- محمد هاني (الرابع يسار) يطلب مغادرة الأهلي بعد خسارة مكانته الأساسية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن محمد هاني، الظهير الأيمن للأهلي المصري، قدّم طلبا بمغادرة القلعة الحمراء؛ بالتزامن مع تراجع أدواره في الفريق، وابتعاده عن التشكيلة الأساسية للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.


ووفقا لما أورده برنامج "بي أون تايم"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 1" المصرية، فإن محمد هاني طلب الرحيل عن الأهلي خلال المرحلة القادمة، وهو الموقف الذي تسبب في صدمة للقائمين على أعمال قلعة الجزيرة.

وفسر هاني طلبه بابتعاده عن التشكيلة الأساسية للأهلي؛ مع اعتماد موسيماني في مركز الظهير الأيمن على أكرم توفيق، وتقديم الأخير مستويات رائعة، أمن عبرها مكانه في منتخب مصر الأول.

محمد هاني.. مسيرة ناجحة في الأهلي المصري

شارك محمد هاني أساسيا في تعادل الأهلي مع الحرس الوطني بطل النيجر يوم 16 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ليصل لمباراته الـ 200 مع الفريق الأول للشياطين الحمر منذ تصعيده من القطاعات السنية للنادي قبل 7 أعوام.


وسجل هاني 3 أهداف وصنع 12 آخر خلال مسيرته مع الفريق الأول للأهلي، مُسهما في تتويج المارد الأحمر بـ 11 لقبا (5 ألقاب في الدوري المصري الممتاز، لقبان في دوري أبطال إفريقيا، لقبان في كأس مصر، لقب واحد في كأس السوبر المصرية، لقب واحد في كأس السوبر الإفريقية) مع الظفر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020"، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


لكن أدوار هاني مع الأهلي تقلصت كثيرا خلال النصف الثاني من الموسم الماضي 2020-21، ولا يظهر اللاعب صاحب الـ 25 عاما مُرشحا لاستعادة مكانته الأساسية رفقة الشياطين الحمر بالموسم الكروي الجديد.


ويستهل الأهلي مشواره في الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة الإسماعيلي غدًا الأربعاء (27 أكتوبر)، في مباراة مُحدد إقامتها على أرضية ملعب "الجيش" ببرج العرب في مدينة الإسكندرية.


ويسعى الأهلي لاستعادة درع الدوري المصري الممتاز، والذي خسره الموسم الماضي لصالح غريمه التاريخي الزمالك، ووفقا لرزنامة البطولة، سيلتقي القطبان يوم 5 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل برسم الأسبوع الثالث من عمر المسابقة.

شارك: