تقرير | مودريتش رفض إغراءات النصر.. وسيستمر مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 15:26
الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نجم نادي ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، عرضًا ضخمًا للعب في دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل، وفقًا لما أورده موقع "planetarealmadrid" الإسباني.

وأشار الموقع، المُهتم بأخبار ريال مدريد، إلى أن مودريتش وافق على تقليل راتبه السنوي مع ناديه؛ من أجل الاستمرار لموسم آخر بقميص "الميرنغي"، وذلك حتى عام 2024، مؤكدًا أن النجم الكرواتي كان من بين اللاعبين الذين أوصى المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، باستمرارهم مع العملاق المدريدي.

وارتبط اسم مودريتش خلال الفترة الماضية بنادي النصر السعودي، وقيل أن "العالمي" عرض على النجم الكرواتي الحصول على راتب سنوي يتخطى الـ50 مليون يورو؛ لإقناعه بإعادة النظر في مستقبله، لاسيما مع اقتراب ريال مدريد من حسم صفقة لاعب الوسط الإنجليزي، جود بيلينغهام، من بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن مودريتش لم يُفكر إلا في الاستمرار مع ريال مدريد، ولم يستخدم عرض النصر الضخم للضغط على مسؤولي النادي الملكي في مسألة تجديد عقده، حيث طلب فقط الحفاظ على راتبه الحالي مع العملاق المدريدي.

ويملك النجم المُتوج مع المنتخب الكرواتي ببرونزية مونديال قطر 2022، تاريخًا حافلاً خلال مسيرته مع ريال مدريد، حيث حقق عديد الألقاب، أبرزها 3 ألقاب في الدوري الإسباني، و5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب الفوز بكأس العالم للأندية 5 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 4 مرات، بالإضافة إلى الحصول على جائزة الكرة الذهبية عام 2018.

يُذكر أن النجم الكرواتي شارك هذا الموسم في 51 مباراة مع ريال مدريد، عبر كل المُسابقات، أسهم خلالها بـ12 هدفًا، بواقع 6 أهداف و6 تمريرات حاسمة.

شارك: