تقرير.. منتخب السنغال رفض مواجهة الجزائر ودّيا بطريقة مهينة!

2022-05-18 16:40
منتخب الجزائر يستعد لخوض تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بعد فشله في بلوغ مونديال قطر 2022 (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت صحيفة "ريكورد" السنغالية، يوم الأربعاء 18 مايو/ أيار، مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف أن الاتحاد السنغالي لكرة القدم رفض مقترحاً جزائرياً لتنظيم مباراة ودية بين منتخبي الجزائر والسنغال خلال فترة التوقف الدولي الشهر المقبل، ورد على نظيره الجزائري، بإجابة صادمة تحمل "إهانة"، بحسب ما نقله موقع "سيني نيوز" السنغالي.


ونقل الموقع السنغالي الخبر الحصري لصحيفة "ريكورد" وقال في تقرير له: "تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بطلب لنظيره السنغالي عبر متعهد تنظيم المباريات الودية، الفرنسي بيار إينيكل، لتنظيم ودية بين منتخبي البلدين في الفترة ما بين 12 و14 يونيو/ حزيران المقبل".

السنغال تصدم الجزائريين برفض مواجهة محاربي الصحراء ودياً

وذكر نفس المصدر إجابة الطرف السنغالي على طلب الجزائر، والتي وصفها بالصادمة، وقال: "لا توجد أي ميزة رياضية للعب ضد الجزائر في الوقت الحالي"، مشيراً إلى أن المدير الفني لمنتخب "أسود التيرانغا"، أليو سيسي، لم يرد مجرد الاستماع بتاتاً لهذا الاقتراح المتعلق بإجراء مباراة ودية أمام الجزائر.

وأضاف "سيني نيوز" استناداً إلى المصدر الذي تحدث إلى صحيفة "ريكورد": "لا يوجد أي نقاش بخصوص هذا الموضوع، لأن منتخب السنغال لن يجني أي فائدة من هذه المباراة"، قبل أن يضيف: "حتى اللاعبون ليسوا متحمسين لهذه المواجهة، ولهذا السبب لم يرغب المدير الفني لمنتخب السنغال حتى بالحديث عن هذه المواجهة المحتملة".


وصنّف متابعون هذا الرد السنغالي في خانة "الإجابة الصادمة" و"التقليل من شأن المنتخب الجزائري"، خاصة في ظل تضييع منتخب "محاربي الصحراء" للكثير من سمعته بعد إخفاقه في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون بداية العام الجاري وخروجه من الدور الأول للبطولة، قبل إقصائه من التأهل إلى كأس العالم 2022 على يد منتخب الكاميرون.
 

شارك: