تقرير: كييزا تسبب في إضاعة يوفنتوس لصفقة عوار

2021-06-08 09:01
الجناح فيديريكو كييزا في تدريبات المنتخب الإيطالي (getty)
Source
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن تفاصيل إضاعة نادي يوفنتوس الإيطالي لصفقة التعاقد مع حسام عوار، متوسط ميدان أولمبيك ليون الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة. ووفقا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلا عن الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، والذي تمتاز أخباره بقدرٍ كبيرٍ من الثقة والمصداقية، فإن يوفنتوس أضاع فرصة التوقيع مع عوار، مفضلا ضم الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا.

وقال دي مارزيو في تصريحاتٍ منسوبة إليه: "فابيو باراتيسي (المدير الرياضي ليوفنتوس) هو أحد المديرين الذين يعملون على أهداف متنوعة، في نفس الوقت". وأضاف: "حتى ساعات قليلة قبل انغلاق نافذة الانتقالات، كان يوفنتوس يملك (صفقة) عوار في قبضته، لكنه كان قادرا على انتداب لاعب واحد، بينه وبين كييزا".

وتابع: "هم اختاروا كييزا؛ ربما لأن أندريا بيرلو احتاج جناحا متقدما بصورةٍ أكبر في هذا الوقت. لا يوجد شيء للادعاء بأن يوفنتوس لن يحاول مجددا من أجل عوار في يناير/كانون الثاني".

وأمّن يوفنتوس صفقة استقدامه لكييزا، في آخر أيام السوق الصيفية الأخيرة، قادما بدوره من فيورنتينا الإيطالي، بموجب عقد إعارة، شأنه أن يمتد لموسمين اثنين، مع إدراج بندٍ يلزم قادة السيدة العجوز بالشراء النهائي لبطاقة اللاعب صاحب 22 عاما، مقابل 40 مليون يورو.

شارك: