تقرير: عملاق إنجليزي يقترب من ضم الجزائري وناس

2021-08-22 22:04
أرشيفية- الجزائري آدم وناس يصبح في طريق مفتوح للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب الدولي الجزائري آدم وناس، نجم نابولي، من حلم اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، بعد أن أبدى إيفرتون اهتمامه بضم الجناح الجزائري الواعد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في مفاجأة كبيرة بالنسبة للاعب والنادي الإيطالي.


وناس تصدر أخبار انتقالات نابولي منذ افتتاح الميركاتو الصيفي شهر يونيو/ حزيران الماضي، وكان أكثر لاعبي النادي طلبا في إيطاليا لدى عدة أندية، منها ساسولو وتورينو وبولونيا وسامبدوريا وفيورنتينا ومونزا، فضلا عن حصوله على عدة عروض خارجية من كندا وألمانيا وتركيا.

تفاصيل عرض إيفرتون الإنجليزي للتعاقد مع الجزائري آدم وناس


قال موقع "لوبومبي دي فالد" الإيطالي إن إدارة إيفرتون الإنجليزي تقدمت بعرض رسمي لنظيرتها في نابولي من أجل استعارة وناس هذا الموسم (2021-22) مقابل 3 ملايين يورو، مع إدراج بند إجبارية الشراء الموسم المقبل مقابل 10 ملايين، إضافة إلى مليوني يورو في صورة حوافز ومتغيرات.


ويُعد عرض إيفرتون مغريا لوناس ونابولي، ومع ذلك، يريد قادة البارتينوبي إعارة اللاعب صاحب الـ 24 عاما مقابل 5 ملايين يورو مع بيع عقده نهاية الموسم الجاري مقابل 10 ملايين، ويُنتظر أن تتواصل المفاوضات بين الطرفين خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقة.


رافاييل بينيتيز يقود مفاوضات إيفرتون لحسم صفقة وناس


سيكون المدير الفني الحالي لإيفرتون والأسبق لنابولي، الإسباني رافاييل بينيتيز، بمثابة كلمة السر في صفقة آدم وناس، بحكم علاقته الجيّدة مع إدارة نابولي، وهو الذي قاد الفريق من سنة 2013 إلى 2015، وسجل نتائج جيدة أعادت نابولي إلى واجهة الكرة الإيطالية، علما أنه يضغط على إدارة إيفرتون لحسم صفقات جديدة قبل غلق الميركاتو نهاية شهر أغسطس/ آب الجاري.

أرقام آدم وناس مع نابولي

  • انضم إليه صيف عام 2017 مقابل 12 مليون يورو، قادما من بوردو الفرنسي؛
  • لعب 39 مباراة في مختلف المسابقات؛
  • سجل 5 أهداف؛
  • قدم تمريرة حاسمة واحدة؛
  • أُعير إلى 3 فرق مختلفة (نيس الفرنسي، كالياري وكروتوني الإيطاليان) في ثلاث مناسبات.

أرقام آدم وناس الموسم الماضي 2020-21

شارك: