تقرير: رد حاسم من علي معلول يجهض محاولات بيراميدز

2021-10-13 18:02
أرشيفية- التونسي علي معلول يشدد على رغبته في الاستمرار مع الأهلي المصري (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي المصري، تجاهل عرضين أحدهما من نادي بيراميدز، مؤكدا رغبته في تجديد عقده رفقة الشياطين الحمر والاستمرار لفترة أطول داخل قلعة الجزيرة.


ووفقا لما أورده برنامج "60 دقيقة"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن معلول، مُمثلا في وكيل أعماله، تلقى عدة عروض انتقال؛ أحدها من بيراميدز المصري وآخر من نادي الدحيل القطري، وهو ما قابله المدافع صاحب الـ 31 عاما بالرفض القاطع.


وأكد معلول لوكيل أعماله رغبته في الاستمرار بصحبة الأهلي، وسط أحاديث راجت عن اقتراب المارد الأحمر من تجديد عقده مع النجم التونسي.

وبحسب المصدر ذاته، قال معلول في حديثه إلى وكيل أعماله إنه واثق من حصوله على التقدير المادي اللائق في مفاوضاته القائمة مع الأهلي بشأن تجديد الارتباط بين الطرفين.

الأهلي المصري يقترب من التجديد لعلي معلول براتب سنوي يُقدّر بـ1.5 مليون دولار

ينتهي تعاقد معلول مع الأهلي بانقضاء الموسم الرياضي الجديد 2021-22، وحسب تقارير، فإن اللاعب السابق للصفاقسي التونسي بات قريبا من إمضاء عقد جديد يربطه ببطل مصر وإفريقيا التاريخي لمدة موسمين إضافيين.


وسيحصل معلول على راتب سنوي يُقدر بـ 1.5 مليون دولار أمريكي في تعاقده الجديد مع الأهلي، استنادا لمعلومات أوردها برنامج "60 دقيقة".

 

ويمثل معلول ركيزة أساسية في تشكيلة الأهلي المصري، وخلال 168 مباراة خاضها بقميص العملاق القاهري، تمكن الدولي التونسي من تسجيل 28 هدفا وصناعة 50 آخر، مُسهما في تتويج الفريق بـ 11 لقبا (4 ألقاب في الدوري المصري الممتاز، لقبان في كأس مصر، لقبان في كأس السوبر المصرية، لقبان في دوري أبطال إفريقيا، لقب واحد في كأس السوبر الإفريقية)، إلى جانب الظفر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020"، وفقا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: