تقرير: خطوة جريئة تقرب المصري محمد صلاح من ريال مدريد

2021-11-27 21:55
أرشيفية- المصري محمد صلاح ممثلا في وكيل أعماله يقطع خطوة جادة على طريق الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "برنابيو ديجيتال" الإسبانية اليوم السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، أن وكيل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، يتواصل مع قادة ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني، لإقناعهم بالتعاقد مع الفرعون المصري خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو/ حزيران 2023، ويسعى النادي الإنجليزي لتجديد عقد الدولي المصري، لكن الأخير يطلب راتبًا كبيرًا يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو ما يعرقل المفاوضات بحسب ما أفادت به تقارير إعلامية.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن النجم المصري أبدى في أكثر من مناسبة رغبته باللعب في إسبانيا، مؤكدا أن فريقه المفضل هو ريال مدريد ويأمل أن يرتدي قميصه يوما ما.


وشددت الشبكة على أن النادي الملكي يعتبر محمد صلاح هدفا ثانويا له؛ في ظل رغبته في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مع امتلاكه خيارات أخرى في السوق مثل الفرنسي بول بوغبا والنرويجي إيرلينغ هالاند والألماني أنطونيو روديغر.

شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية تقول إن المصري محمد صلاح ومحيطه يهدفان للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني

وقالت شبكة "برنابيو ديجيتال" إن رامي عباس، وكيل محمد صلاح، تواصل بالفعل مع إدارة ريال مدريد، رغبةً منه في عدم إغلاق الباب أمام إمكانية انتقال اللاعب صاحب الـ 29 إلى قلعة اللوس بلانكوس.


وختمت الشبكة حديثها بالثناء على محمد صلاح وبدايته الموسم الجديد (2021-22) بطريقة مذهلة؛ حيث سجل المهاجم المصري 17 هدفًا وصنع 7 أخرى في 17 مباراة خاضها مع ليفربول، وهي أرقام تجعله واحدا من أفضل اللاعبين في العالم.

شارك: