تقرير: جيرونا يضغط على برشلونة من أجل عبد الصمد الزلزولي

2022-08-01 21:40
من مشاركة المغربي عبد الصمد الزلزولي مع نادي برشلونة الموسم الماضي 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن اهتمام نادي جيرونا بالتوقيع مع جناح برشلونة الإسباني، المغربي عبد الصمد الزلزولي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن إدارة جيرونا ترى أن المغربي (20 عامًا) سيندمج بصورة مثالية في مشروع الفريق، ولهذا تواصل الضغط على برشلونة في انتظار موافقة الأخير على استهلال المفاوضات بشأن التوقيع مع الزلزولي.

وطلب النادي الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني من البارسا التوقيع مع الجناح المغربي بنظام الإعارة، لكن لم يتوصل كلا الطرفين لصيغة بشأن الصفقة، لا سيما أن الجهاز الفني للفريق الكتالوني، بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، لا يزال مترددًا بشأن بقاء أو مغادرة الزلزولي هذا الصيف، حسب ما أفاد به المصدر ذاته.

ملخص لمسات عبد الصمد الزلزولي في ودية برشلونة ويوفنتوس

ويواصل الزلزولي العمل بقوة خلال الفترة التحضيرية مع الفريق الأول لبرشلونة بقيادة تشافي، لكن تعاقد برشلونة مع الجناح البرازيلي رافينيا دياز قادمًا من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 67 مليون يورو، وفقًا لتقارير إعلامية، وتجديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي لعام 2024، يُقللان من إمكانية مشاركة الزلزولي في مباريات الموسم المقبل (2022-23)، حسب محللين.

وتدور فكرة برشلونة الأولى حول بقاء المغربي مع الفريق الأول، تلبيةً لرغبة تشافي بالاعتماد على لاعبَين اثنين في كل مركز، لكن في ظل وفرة العناصر الهجومية في الفريق، لا يستبعد برشلونة الموافقة على مغادرة عبد الصمد الزلزولي بنظام الإعارة، وفقًا لما أشارت إليه "موندو ديبورتيفو".

من جهتيهما، أبدى ناديا فياريال وريال بيتيس الإسبانيان اهتمامًا بالتوقيع مع الزلزولي، وكانت إدارة فياريال مستعدة لتقديم 8 ملايين يورو للتوقيع مع اللاعب، لكنّ الناديين لم يُقدما عروضًا رسميةً للبارسا، وفقًا لتقارير إعلامية إسبانية.

ودشن الزلزولي مسيرته مع شبان إلتشي الإسباني في صيف عام 2016، ومنه إلى نادي إيركوليس الإسباني، لينضم إلى برشلونة الرديف في صيف العام الماضي (2021).

وشارك الجناح المغربي في 10 مباريات بالموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى الإسباني مع الفريق الأول لبرشلونة، مُسجلًا هدفًا واحدًا، بجانب مشاركته في مباراة بكأس السوبر الإسبانية، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: