تقرير: برشلونة وميلان مهتمان بضم الإنجليزي جيسي لينغارد

2021-10-17 18:07
الإنجليزي جيسي لينغارد على رادار الكثير من الأندية مع اقتراب رحيله عن مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت شبكة "إيه إس بي إن" الأمريكية اهتمام ناديَي برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي بالحصول على خدمات الإنجليزي جيسي لينغارد، والذي لا يمر بأفضل حالاته مع مانشستر يونايتد، وخاصةً مع انتهاء عقده رفقة الشياطين الحمر بانقضاء الموسم الرياضي الحالي 2021-22.

وعاد اللاعب الدولي الإنجليزي إلى "أولد ترافورد" هذا الصيف بعد تجربة جيدة لعب فيها معارا لنادي وست هام يونايتد لمدة 6 أشهر، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة، ويعاني من صعوبات في فرض اسمه داخل تشكيلة النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد.

وسيكون من الصعب على لينغارد انتزاع مقعد أساسي في مانشستر يونايتد بعد تعاقد الأخير مع جادون سانشو، وهو ما سيجعله يصر على موقفه؛ إذ يرفض تمديد عقده مع النادي الذي يفكر في الاستفادة ماليا من بيعه شتاءً، مقابل تسهيل عملية انتقاله إلى مكان يتيح له الفرصة للعب والحصول على مقعد رفقة منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

برشلونة وميلان يرحبان بفكرة التعاقد مع الإنجليزي جيسي لينغارد

ورغم ترحيب برشلونة وميلان بفكرة التعاقد مع لاعب دولي مجانا، فإن مهمتهما في التعاقد مع لينغارد لن تكون سهلة؛ بسبب اهتمام ناديه السابق وست هام بالتعاقد معه، ورغبة الملاك الجدد لنادي نيوكاسل يونايتد في ضمه للبدء ببناء فريق تنافسي، وفقا لما أورده المصدر ذاته.

أرقام الإنجليزي جيسي لينغارد مع مانشستر يونايتد
 

  • لعب 133 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، مُسجلا 18 هدفا ومهديا زملاءه 12 تمريرة حاسمة؛
  • لعب 16 مباراة مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا؛ قدّم خلالها تمريرة حاسمة واحدة دون أن يتمكن من هز الشباك.

أجمل لقطات وأهداف الإنجليزي جيسي لينغارد لاعب مانشستر يونايتد
شارك: