تقرير: الأهلي المصري يهدد بيراميدز بـ 3 صفقات مجانية

2021-10-04 12:27
أرشيفية- الأهلي يستهدف تدعيم صفوفه بحارس مرمى ومدافعين من فريق بيراميدز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد تقرير صحفي بنية النادي الأهلي المصري ضم ثلاثة لاعبين من بيراميدز، عبر صفقات مجانية، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


ووفقا لما أورده برنامج "كورة كل يوم"، والذي يُبث على فضائية "الحياة" المصرية، فإن إدارة الأهلي تخطط بالفعل للتعاقد مع حارس المرمى مهدي سليمان والمدافعين محمد حمدي وأحمد أيمن منصور، لاعبي بيراميدز، خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.


وتنتهي عقود مهدي سليمان ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور مع بيراميدز بانقضاء الموسم الرياضي الجديد 2021-22، وحسب المصدر ذاته، فإن اللاعبين الثلاثة أصبحوا على رادار الأهلي، بطل مصر وإفريقيا التاريخي.

ويحاول الأهلي استغلال اقتراب نهاية عقود اللاعبين الثلاثة لضمهم في صفقات مجانية وعبر انتقالات حرة، دون الحاجة لعقد أي مفاوضات رفقة بيراميدز.


ولا يتمتع مسؤولو الأهلي بعلاقات طيبة مع نظرائهم في بيراميدز، وقبل أيام، رفض المارد الأحمر التخلي عن صانع الألعاب الشاب ناصر ماهر للنادي السماوي، مفضلا انتقاله إلى فيوتشر الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي المصري.. طموحات كبيرة وصفقات لا تتوقف

يعمل الأهلي على تدعيم صفوفه بعناصر قادرة على تقديم الإضافة الفنية، وخلال الميركاتو الصيفي الحالي، أظهر الشياطين الحمر شراسة كبيرة في سوق الانتقالات؛ مع ضمهم أسماء هامة على غرار الظهير الأيمن كريم فؤاد والجناح الموزمبيقي لويس ميكيسوني والمهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو.


ويدشن الأهلي موسمه الجديد 2021-22 بملاقاة فريق الحرس الوطني، بطل النيجر، يوم 16 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بإطار ذهاب دور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، مع ترقبه انطلاقة الدوري المصري الممتاز والمُقررة يوم 25 من الشهر ذاته.


وسيدافع الأهلي عن لقبه الإفريقي للموسم الثاني تواليا؛ مع تتويجه بالبطولة القارية في آخر موسمين (2019-20، 2020-21)، كما سيحاول جاهدا أن يستعيد لقب الدوري المصري الممتاز، والذي خسره لصالح غريمه الزمالك بالموسم المنصرم 2020-21.

شاهد.. رحلة الأهلي المصري للتتويج بدوري أبطال إفريقيا موسم 2020-21
شارك: