تقرير.. إسماعيل بن ناصر غير متعاون مع إدارة ميلان الإيطالي

2022-09-13 16:00
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر موقع "كالتشيو ستايل" الإيطالي مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أن الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، غير متعاون مع إدارة نادي ميلان، بخصوص مفاوضات تجديد عقده المتعثرة منذ فترة طويلة جدّاً، بسبب خلافات جوهرية تتعلق بالراتب السنوي، ليأتي هذا الخبر ويقلب الموازين بشأن مستقبل اللاعب في ميلان.

وكشفت مصادر إعلامية إيطالية، في وقت سابق، أن إدارة نادي ميلان، مستعدة للاستجابة لمطالب بن ناصر ووكيل أعماله، الفرنسي موسى سيسوكو، وعلى وجه التحديد تقديم عرض جديد براتب 4.5 مليون يورو سنوياً، بعد أن رفض النجم الجزائري العرض الأول المقدر بـ3 ملايين يورو سنوياً.

إدارة ميلان منزعجة من موقف بن ناصر

وقال موقع "كالتشيو ستايل" في تقرير له إن إدارة نادي ميلان منزعجة من موقف بن ناصر (24 عاماً)، وجاء في التقرير: "هناك عدة أسباب للقلق لدى إدارة الروسونيري بسبب سير عملية تجديد عقود بعض اللاعبين ببطء شديد، خاصة ملف بن ناصر"، وأضاف: "لم يتم احترام خارطة الطريق المتعلقة بتجديد عقود بعض اللاعبين لحد الآن". 

وواصل: "يُعد إسماعيل بن ناصر ركيزة أساسية في ميلان، ولذلك فإن الإدارة مطالبة بالتحرك في الوقت المناسب للتوصل إلى اتفاق مع النجم الجزائري"، قبل أن يبرز الموقع الإيطالي المشكلة الواقعة بين الطرفين، مختصراً إياها بمماطلة بن ناصر في حسم مسألة تجديد عقده.

بن ناصر مركز في تدريبات نادي ميلان

وتابع المصدر ذاته الحديث قائلاً: "المشكلة تتمثل في بن ناصر نفسه الذي يماطل في الرد على طلبات إدارة ميلان بعد اجتماع لحسم وضعيته، إنه غير متعاون"، وأضاف: "هذا الموقف يزعج إدارة النادي ويذكرها بحادثة فرانك كيسي العام الماضي"، عندما رفض النجم الإيفواري كل مقترحات ميلان لتجديد عقده، قبل أن يرحل مجاناً نحو برشلونة الإسباني الصيف الماضي.

ملّاك النادي مستعدون لتلبية شروط بن ناصر

ولم يتردد نفس المصدر في التأكيد على أن الملاك الجدد لنادي ميلان، والممثلين في شركة "ريد بيرد" وافقوا دون تردد على مطالب بن ناصر وهم ينتظرون إجابته النهائية، لكن في حال استمرار مماطلة نجم منتخب الجزائر فإنهم سيُحَضِّرون خطة بديلة بضم خليفة له تمهيداً لرحيله الصيف المقبل قبل عام واحد من نهاية عقده الحالي (صيف عام 2024). 

وتتضمن الخطة البديلة شراء عقد الدولي البلجيكي، أستر فرانكي، المعار حالياً من نادي فلوسبورغ الألماني نهائياً الصيف المقبل، والتعاقد مع النجم البرازيلي، دوغلاس لويز، لاعب خط وسط نادي أستون فيلا الإانجليزي، بصفقة انتقال حر خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شارك: