تقارير: هانز فليك يستبعد ثنائيًا جديدًا من منتخب ألمانيا

2023-03-17 13:32
هانز فليك يخطط لثورة مع منتخب ألمانيا بعد فضيحة مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية، عن اتخاذ هانز فليك مدرب المنتخب الألماني، قراراً جريئاً باستبعاد العديد من الأسماء اللامعة، عن تركيبة "المانشافت"، التي تستعد لمواجهة بيرو وبلجيكا في مواجهات ودية قادمة.

وحسب شبكة "سكاي سبورتس" الشهيرة، فإن فليك يخطط لاستبعاد الثنائي ليروي ساني، مهاجم بايرن ميونخ، ونيكلاس سولي مدافع بوروسيا دورتموند، من قائمة ألمانيا المستعدة لمواجهة بلجيكا وبيرو ودياً.

ويأتي استبعاد ساني وسولي، بسبب تراجع مستوى الأول مع بايرن ميونخ وجلوسه على مقاعد البدلاء في الآونة الأخيرة، إلى جانب ثقل نيكلاس سولي وحاجة هانز فليك إلى مدافع أكثر انطلاقاً بالكرة.

وانضم ساني وسولي إلى لاعبين مخضرمين سبق أن استبعدهما فليك من قائمة ألمانيا المقبلة، وهما توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ، وإلكاي غوندوغان لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي.

وإلى جانب الثنائي ساني وسولي، قرر المدرب فليك عدم الاستفادة من خدمات مالك ثياو مدافع ميلان الإيطالي البالغ من العمر 21 عاماً، رغم تألقه اللافت مؤخراً أمام توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا.

وتلقى ثياو العديد من رسائل الثناء بعد أدائه الأخير في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي دفع صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" للقول إن سان سيرو تملك أسطورة جديدة قادمة من ألمانيا، لكن فليك يرى أن مالك ثياو ما زال لاعباً صغيراً بحاجة إلى مزيد من الوقت.

وسبق لفليك الإعلان عن منح أسماء جديدة فرصة المشاركة في مواجهتي بيرو وبلجيكا الوديتين، وهو ما تؤكده سكاي سبورتس بالقول إن واحدًا من أبرز الأسماء المستدعاة هو اسم كيفن شايد مهاجم فرايبورغ المعار إلى برينتفورد الإنجليزي، والبالغ من العمر 21 عاماً.

جدير بالذكر أن فليك يخطط لثورة في صفوف المنتخب الألماني، بعد الخروج المخيب من دور المجموعات لمنافسات مونديال قطر 2022، وهي المرة الثانية على التوالي التي تودع فيها ألمانيا منافسات كأس العالم من الدور الأول.

شارك: