تقارير: هازارد يفكر في الاعتزال العام القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 17:39
البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى إمكانية اعتزال لاعب ريال مدريد، البلجيكي إدين هازارد، ممارسة كرة القدم الاحترافية بنهاية الموسم الكروي القادم 2023-24.

وينتهي تعاقد هازارد مع ريال مدريد بانقضاء الموسم المقبل، ووفقا لما أورده حساب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، نقلًا عن تقارير صحفية، فإن الدولي البلجيكي السابق يفكر فعليًا في اعتزال لعب كرة القدم الاحترافية بعد نهاية تعاقده مع الريال عام 2024.

وفقد هازارد مكانته كلاعب أساسي في ريال مدريد منذ فترة، وعلى مدار أشهر مضت، تحدث مراقبون عن إمكانية مغادرة الجناح صاحب الـ32 عامًا لقلعة "سانتياغو برنابيو" الصيف القادم، من أجل الانتقال إلى نادٍ آخر.

لكن هازارد أوضح مؤخرًا أنه يرغب في البقاء مع ريال مدريد حتى نهاية عقده، دون أن يكشف عن تاريخ محدد أو محتمل لاعتزاله.

ويقضي هازارد موسمه الرابع تواليًا مع ريال مدريد، لكن الإصابة أبعدته طويلًا عن مباريات الفريق، وإحصائيًا، خاض النجم السابق لتشيلسي الإنجليزي 75 مباراة رفقة اللوس بلانكوس، مُسهمًا بـ19 هدفًا (سجّل 7 أهداف، قدّم 12 تمريرة حاسمة)، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وسجّل هازارد هدفًا واحدًا وصنع اثنين آخرين خلال 9 مباريات خاضها مع ريال مدريد هذا الموسم 2022-23، ويرجع ظهوره الأخير مع الفريق إلى مشاركته لدقائق قليلة في الفوز على قادش 2-0 يوم 15 أبريل/ نيسان الماضي، ضمن منافسات الدوري الإسباني "لا ليغا".

شارك: