تقارير: هاري كين أولوية ريال مدريد حاليًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 13:14
هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة "ماركا"، اليوم السبت، إن نادي ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني، يواصل رحلة البحث عن مهاجم صريح للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويرى أن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام المرشح المُفضَّل للتعاقد معه، بديلًا للدولي الفرنسي السابق كريم بنزيما.

وأضافت أن كين منفتح على التعاقد مع ريال مدريد، ويعرف جيدًا مدى اهتمام إدارة النادي الملكي بالتعاقد معه ولا يستبعد ترك الدوري الإنجليزي على عكس ما أُشيع في الفترة الأخيرة، كونه يُفضّل الاستمرار في اللعب بإنجلترا.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن صفقة ضم كين لن تكون سهلة على ريال مدريد الذي يعرف جيدًا أن إدارة توتنهام تتمسك بهدافها التاريخي، لكن الحاجة إلى مهاجم صريح يدعم بنزيما في خط الهجوم ويسد الفراغ الذي يخلفه الدولي الفرنسي السابق في حال غيابه، تجعل النادي الملكي يمضي قدمًا في الصفقة التي تبدو معقدة.

وأوضحت "ماركا" أن المهاجم الألماني كاي هافرتز لاعب تشيلسي، هو الآخر كان على طاولة ريال مدريد للتعاقد معه؛ لكن تعاقد "البلوز" مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، قد خلط حسابات النادي الملكي، حيث أبدى المدرب السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي تمسكه بخدمات اللاعب.

وأوضح ذات المصدر أن التعاقد مع كين يمكن أن يكلف ريال مدريد 100 مليون يورو؛ لكن في الواقع لم يقدم أي فريق في الوقت الحالي عرضًا ثابتًا إلى نادي توتنهام من أجل التعاقد مع هداف المنتخب الإنجليزي.

وختمت أن التعاقد مع كين ربما يغير النظرة إلى المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، خصوصًا أن ريال مدريد ينتظر لاعبه البرازيلي الشاب إندريك الذي سيبدأ مشواره الرسمي مع النادي الملكي عام  2024 بعد أن يتم الـ18 من عمره.

وينتهي عقد كين في 30 يونيو/حزيران 2024، فيما سجل هذا الموسم 30 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وإجمالًا فقد سجل 280 هدفًا وصنع 64 في 435 مباراة مع توتنهام؛ لكنه لم ينل أي لقب مع ناديه.

شارك: