تقارير | نيوكاسل يقتحم سباق التعاقد مع هدف مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 18:18
الكوري كيم مين جاي لاعب نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية أن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يدرس فكرة التعاقد مع الكوري الجنوبي كيم مين جاي لاعب نادي نابولي الإيطالي، وأحد أبرز أهداف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المرتقب.

ويُعَدّ الشياطين الحمر على بُعد خطوة واحدة من التعاقد مع مدافع نابولي صاحب الـ26 عامًا حسبما أكدت تقارير سابقة، بعد توصلهم لاتفاق مع اللاعب على الأمور الشخصية.

لكن وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن نيوكاسل يفكر في اقتحام الصفقة، خاصةً مع امتلاك اللاعب شرطًا جزائيًّا بقيمة 50 مليون يورو في عقده، يتم تفعيله في 1 يوليو، ممّا يمنح أي نادٍ الحق في التفاوض على الظفر بخدماته.

ورغم محاولات نيوكاسل المفاجئة وتحركاته السريعة من خلف الكواليس، يبقى مانشستر يونايتد المرشح الأبرز للفوز بصفقة الدولي الكوري الجنوبي، في ظل رغبة إيريك تين هاغ في تعزيز دفاع الشياطين الحمر من خلال مدافعين أقوياء أمثال كيم مين جاي.

نيوكاسل يراقب وضع كيم مين جاي 

وأشار التقرير الصحفي إلى أن ممثلي كيم قد أجروا محادثات مع رؤساء نيوكاسل في استاد سانت جيمس بارك خلال مباراة ضمن مبارياتهم الأخيرة هذا الموسم، حيث يبحث إيدي هاو مدرب "الماغبايس" عن مدافع جديد للمنافسة جنبًا إلى جنب مع فابيان شار وسفين بوتمان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يتخذ أفضل مدافع في الدوري الإيطالي هذا الموسم، قراره الشهر المقبل بمجرد عودته من إتمام الخدمة العسكرية في بلاده، وسط توقعات برغبة كيم في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، بعد أن قضى موسمًا واحدًا فقط مع البارتينوبي.

شارك: