تقارير: نجم إسبانيا يؤجل ظهور ماندي الأساسي في دوري الأبطال

2021-09-14 17:38
أرشيفية- الجزائري عيسى ماندي يغيب عن تشكيلة فياريال الأساسية في مواجهة أتالانتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل فريق فياريال الإسباني، ومدافعه الجزائري عيسى ماندي، سهرة الثلاثاء 14 سبتمبر/ أيلول، نظيره أتالانتا الإيطالي، على ملعب "لا سيراميكا"، بإطار الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة السادسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم 2021-22.


وكان ماندي انضم إلى فياريال خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، قادما من ريال بيتيس الإسباني، ولم يسبق للدولي الجزائري صاحب الـ 29 عاما أن خاض أي مباراة في دوري أبطال أوروبا.

عودة توريس توجه صفعة قوية للمدافع الجزائري عيسى ماندي وتحرمه من المشاركة ضد أتالانتا

في سياقٍ متصل، ووفقا لما توقعته وسائل إعلام إسبانية، فإن مشاركة ماندي أساسيا للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا قد تتأجل إلى موعدٍ آخر، بعد مباراة اليوم الثلاثاء (14 سبتمبر)؛ مع عدم ترشيحه ليكون ضمن خيارات المدرب أوناي إيمري الأساسية ضد أتالانتا، وذلك بعد عودة باو توريس، المدافع الدولي الإسباني، من إجازته الاستثنائية.

وحصل توريس على إجازة استثنائية عقب خوضه نهائي السوبر الأوروبي ضد تشيلسي الإنجليزي، يوم 11 أغسطس/ آب الماضي، وبعد مشاركته مع منتخب إسبانيا الأول في نهائيات كأس الأمم الأوروبية"يورو 2020" ثم منتخب إسبانيا الأولمبي في دورة الألعاب الصيفية "طوكيو 2020"، وهو ما سمح لعيسى ماندي باللعب أساسيا في الجولات الثلاث الأولى من الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، أمام كل من غرناطة وإسبانيول وأتلتيكو مدريد على الترتيب.


أوناي إيمري سيعود للاعتماد على المدافع باو توريس، الذي رفض عرضا مغريا من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الفائت، رفقة صاحب الخبرة راؤول ألبيول في وسط الدفاع، ما سيحيل ماندي إلى مقاعد البدلاء، حيث سيضطر لانتظار دوره؛ على اعتبار أنه الخيار الثالث لمدرب الغواصات الصفراء في مركزي قلب الدفاع.


تشكيل فياريال المُتوقع في مواجهة أتالانتا (4-3-3)


حراسة المرمى: جيرونيمو رولي؛
خط الدفاع: خوان فويث، راؤول ألبيول، باو توريس، ألبرتو مورينو؛
خط الوسط: مانو تريغيروس، إيتيان كابوي، داني باريخو؛
خط الهجوم: جيرارد مورينو، بولايي ديا، يريمي بينو.


القنوات الناقلة لمباراة فياريال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا


ستُبث مباراة فياريال الإسباني وأتالانتا الإيطالي فضائيا عبر قناة "بي إن سبورتس 2" الإنجليزية بتعليق أحمد فؤاد، وذلك ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر (العاشرة بتوقيت مكة المكرمة)، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "بي إن كونيكت".

شاهد واستمتع.. مهارات دفاعية خاصة من النجم الجزائري عيسى ماندي

شارك: