تقارير | ميسي على معرفة بتفاصيل خطة برشلونة لاستعادة خدماته

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 15:17
الأرجنتيني ليونيل ميسي أحرز 21 هدفًا مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، على علم بتفاصيل العرض الذي يخطط برشلونة بطل الدوري الإسباني لتقديمه إلى نجله خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "على الرغم من تأكيد ميسي في لقاء مع أصدقائه بمدينة باريس في الأسبوع الماضي أنه لم يتلقَ أي عرض من برشلونة حتى اللحظة، إلا أنه يعرف تمامًا تفاصيل العقد الذي سيصله من النادي".

وكشفت أن النادي الكتالوني ينتظر قرار رابطة الدوري الإسباني بالموافقة على هذه الصفقة، حيث ستكون خطة النادي تقديم راتب للبرغوث أعلى من البولندي روبرت ليفاندوفسكي بقليل، أي الأعلى في الفريق، والعقد مدته موسمين.

وأكملت أن ميسي سيحصل في حال تم الاتفاق بين الطرفين على نسبة من الإعلانات، مشددة إلى أن النادي الكتالوني سيضمن دخلًا إضافيًا بنسبة 25% في حال عاد "البرغوث" إلى الفريق.

وختمت الصحيفة تقريرها بالقول إن ميسي يرغب بالعودة إلى برشلونة رغم وجود عرض كبير من نادي الهلال السعودي يقدر براتب سنوي يصل إلى 300 مليون يورو، إلا أن الأزمة الاقتصادية داخل نادي برشلونة هي من يعرقل هذه الصفقة ومصيرها معلق بقرار رابطة الدوري الإسباني "الليغا".

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد قالت في وقت سابق إن ميسي يملك عروضًا من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وبرشلونة، مشيرة إلى أن الموسم الحالي هو الأخير له بصفوف نادي العاصمة الفرنسية.

جدير بالذكر أن ميسي لعب 16 موسمًا مع برشلونة، خاض فيها 778 مواجهة، محرزًا 672 هدفًا مع تقديم 303 تمريرات حاسمة، فيما يملك بجعبته 20 هدفًا أحرزها عبر مختلف المسابقات مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

شارك: