تقارير: مودريتش يطلب مغادرة الريال للانضمام للدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 12:36
الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الكرواتي -نجم ريال مدريد الإسباني- لوكا مودريتش، قد اتخذ قرارًا بالرحيل عن الفريق الملكي، والتوجه إلى المملكة العربية السعودية في الميركاتو الصيفي.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد في يونيو/ حزيران المقبل، وشارك في هذا الموسم خلال 44 مباراة بقميص الريال في مختلف المسابقات، وسجل 6 أهداف، وقدّم 6 تمريرات حاسمة، معادلًا أفضل رقم له في موسم 2020-21.

وكشفت شبكة "okdiario " الإسبانية، اليوم الخميس، أن نجم خط الوسط الكرواتي أبلغ إدارة ريال مدريد بأنه يريد المغادرة بعد تلقيه عرضًا ضخمًا من السعودية بقيمة 120 مليونًا لمدة ثلاث سنوات.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن العرض الجديد الذي تلقاه النجم الكرواتي جعله يغير موقفه من الاستمرار مع الفريق الأبيض لموسم آخر، مؤكدين أن لوكا سيلعب مباراته الأخيرة مع الريال مساء يوم الأحد المقبل.

وتتسابق العديد من الأندية السعودية لجذب اللاعبين الكبار في الدوريات الأوروبية، في خطوة تحظى بدعم وزارة الرياضة السعودية في إطار مساعي المملكة لاستضافة كأس العالم 2030.

وبدأت عدة أندية سعودية مفاوضاتها لاستقطاب العديد من النجوم العالميين، وفي مقدمتهم ليونيل ميسي، وكريم بنزيما، وسيرخيو راموس، وسيرخيو بوسيكتس.

شارك: