تقارير.. مدرب الوداد تلقى عرضين مغريين في قطر والبرتغال

2022-06-25 10:41
وليد الركراكي مدرب نادي الوداد الرياضي المغربي (Twitter/ Soccer212)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن المغربي وليد الركراكي، مدرب نادي الوداد الرياضي المغربي، تلقى عرضين مغريين للرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الكروي الحالي في الدوري المغربي.

ونشر حساب "Soccer212" تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أكد فيها تلقي الركراكي عرضين مغريين؛ أحدهما من نادٍ برتغالي وبراتب شهري يبلغ 180 ألف يورو، والآخر من نادٍ قطري وبراتب شهري يبلغ 300 ألف يورو.

ولم يكشف المصدر عن هوية الناديين الراغبين في الحصول على خدمات المدرب البالغ من العمر  46 عاماً.

هل يرحل المغربي وليد الركراكي عن الوداد نهاية الموسم الحالي؟

وأكد موقع "achtari24" المغربي أن الركراكي أبدى رغبته في الرحيل عن الوداد عقب انتهاء الموسم الحالي، وذلك بعد موسم واحد من توليه مهمة تدريب فريق "القلعة الحمراء".

ويعود سبب رغبة الركراكي في الرحيل عن صفوف الفريق إلى الضغط الهائل الذي عاشه في هذا الموسم الذي قاد فيه النادي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2022، عقب الفوز في المباراة النهائية بنتيجة 2-0 على الأهلي المصري.

وفي سياق متصل، كشف الركراكي عن موقفه من تدريب المنتخب المغربي خلفا للمدرب الحالي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، قائلا: "أحترم المنتخب ومدربه، وأقولها مجددا، سأنهي موسمي مع الوداد، ولا أفكر في المنتخب أو أي شيء آخر"، وذلك في تصريحات نقلها عنه المصدر السابق ذاته.

جدير بالذكر أن الوداد يتصدر جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 59 نقطة، مبتعدا بفارق 6 نقاط عن وصيفه الرجاء، مع تبقي 3 جولات على انتهاء منافسات البطولة.

شارك: