تقارير | مبابي أبلغ ريال مدريد بندمه على تمديد عقده مع باريس

2023-03-12 00:54
الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة في مفاوضات الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، مع نادي ريال مدريد غير الناجحة في الصيف الماضي.

ووفقًا لصحيفة "Marca" الإسبانية، فإن ممثلي النجم الفرنسي قد تواصلوا مع مسؤولي النادي الملكي في الصيف الماضي بطلب من اللاعب نفسه، وأكدوا ندم اللاعب على تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، مع تقديم التفسيرات اللازمة بشأن تغير موقف مبابي في مايو/ أيار الماضي، وسبب رفضه العرض المقدم له.

ريال مدريد قد يكون الفريق الجديد لكيليان مبابي 

ووفقًا للتقرير، أراد مبابي (24 عامًا) من خلال هذه الخطوة التعبير عن أسفه من تعثر المفاوضات سابقًا، وإبداء رغبته في الانضمام إلى الميرينغي، ولمعرفة ما إذا كانوا لا يزالون مهتمين بالتعاقد معه في الفترة القادمة.

ولم يبد ريال مدريد اهتمامًا مفرطًا بالرسالة، كما لم يغلق الباب أيضًا على هذه الصفقة؛ إذ يدرك مسؤولو النادي أن مبابي هو أفضل مهاجم في العالم حاليا، وأنهم سيحتاجون إلى إيجاد بديل لكريم بنزيما في الموسم المقبل.

ومع ذلك، فقد أوضح الريال أنه وفي حال ما كانت هنالك مفاوضات جديدة، فسيتعامل معها بطريقة مختلفة تمامًا، إذ سيتعين على مبابي أن يفعل الكثير من جانبه ويقلل من شروطه، ليس فقط من الناحية المالية.

ولا يبدو أن مبابي مستعد لتفعيل بند التمديد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025، ما يعني أنه سيبلغ باريس سان جيرمان هذا الصيف بموقفه، حتى يتمكن النادي من الاستفادة ماديًا من الصفقة، وفقا لما جاء في ذات التقرير.

جدير بالذكر أن كيليان، هدّاف باريس سان جيرمان التاريخي، قد انضم لصفوف الفريق في 2018، قادمًا من موناكو، ومنذ ذلك الوقت، شارك اللاعب مع الفريق في 248 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 201 هدف، وصناعة 96.

شارك: