تقارير: مانشستر يونايتد يفكر في تسريح رونالدو

2022-08-14 23:11
مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو من لقاء برينتفورد يوم السبت 13 أغسطس/ آب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إنجليزية الأحد 14 أغسطس،/ آب أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تشعر باستياء من سلوك مهاجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتُقيّم جديًا إلغاء عقده.

ويمتد عقد "صاروخ ماديرا" مع مانشستر يونايتد حتى يونيو/ حزيران 2023، لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عبّر في وقت سابق عن رغبته في مغادرة "أولد ترافورد" بهدف التوقيع مع أحد الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا (2022-23)، حسب تقارير إعلامية متنوعة.

ويمر فريق "الشياطين الحمر" بفترة غير جيدة على الإطلاق، إذ خسر مباراتيه في الجولتين الافتتاحيتين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"؛ بنتيجة 1-2 أمام برايتون و0-4 أمام برينتفورد.

وكانت تقارير أخرى قد أشارت إلى أن جماهير مانشستر يونايتد تُلقي باللوم على مُلاّك النادي، وتهدد بالغياب عن دعم الفريق في لقاء الجولة الثالثة من البريميرليغ، الذي يستضيفه ملعب "أولد ترافورد" الإثنين 22 أغسطس ضد ليفربول.

ميلان وإنتر ميلان يرفضان مقترح التعاقد مع رونالدو

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن وسائل إعلام إنجليزية، استياء الإدارة الرياضة ليونايتد من سلوك رونالدو خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى تفكير إدارة النادي جديًا في إلغاء التعاقد مع قائد منتخب البرتغال، ومنحه خطاب حريته، قبل موسم كامل من انتهاء عقده رسميًا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن إدارة مانشستر يونايتد استنفدت كل السبل مع نجم ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي السابق، إذ منحته وقتًا كافيًا للانتظام في تدريبات الفريق، ورغم ذلك ترى أن اللاعب بعيد تمامًا عن مستواه، ويبدو كما لو كان حسم قرار الرحيل، وبدى الأمر واضحًا في لقاء برينتفورد، حيث شاهد "صاروخ ماديرا" سقوط فريقه برباعية دون أن يحرك ساكنًا، وفقًا لـ"سبورت".

ووصفت صحيفة "سبورت" استمرار رونالدو في مانشستر يونايتد بأنه يزعزع استقرار الفريق، وإذا استمر الأمر على نفس المنوال، فإن إدارة النادي ستعمل على إلغاء عقده، لا سيما أن المدرب الهولندي إريك تين هاغ يريد تغيير العقلية داخل الفريق، الذي عانى خلال السنوات الماضية، ولا يزال يعاني من تراجع الأداء وسوء النتائج.

شارك: