تقارير.. مانشستر سيتي يتوصل لاتفاق لتمديد عقد فودن

2022-09-26 20:45
الإنجليزي فيل فودن لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر سيتي توصل لاتفاق مع لاعبه الإنجليزي فيل فودن من أجل تجديد عقده مع الفريق، وذلك لمدة 6 مواسم، يحصل خلالها اللاعب على 78 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا لما أورده موقع "Football Insider"، فإن فودن سيتقاضى 250 ألف جنية إسترليني في الأسبوع الواحد، وهو مبلغ أعلى بكثير مما يتقاضاه اللاعب حاليا (65 ألف جنية إسترليني)، ما يجعل فودن ينضم لقائمة النجوم الذين يتقاضون الرواتب الأعلى في الفريق؛ مثل: البلجيكي كيفن دي بروين والنرويجي إيرلينغ هالاند.

وأكد المصدر ذاته أن الاتفاق قد تم بالفعل بين جميع الأطراف، لكن مانشستر سيتي امتنع عن الإفصاح عن التعاقد الآن، على أن يتم الإعلان الرسمي قريبا.

جدير بالذكر أن فودن هو أحد أبناء أكاديمية السيتي للناشئين قبل أن يقرر مدرب الفريق، الإسباني بيب غوارديولا، تصعيده للفريق الأول في موسم 2017-18، ليشارك في دوري أبطال أوروبا أمام فينورد الهولندي.

وشارك فودن في جميع مباريات السيتي هذا الموسم حتى الآن (10 مباريات)، سجل خلالها 3 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين، وخلال مسيرته الاحترافية مع السيتي، لعب 179 مباراة، سجل خلالها 48 هدفًا، وقدّم 35 تمريرة حاسمة.

شارك: