تقارير | ليفربول ونيوكاسل مهتمان بالتعاقد مع كييزا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-10 00:48
فيديريكو كييزا بقميص ناديه يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اهتمام ناديَي ليفربول ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيَين بإمكانية التعاقد مع جناح يوفنتوس، الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن صحيفتي "كورييري ديلو سبورت" و"لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطاليتين،  فإن ليفربول يراقب كييزا، تحضيرًا للتعاقد معه، وحسب "كورييري ديلو سبورت" أيضًا، فإن اللاعب صاحب الـ25 عامًا يحظى كذلك باهتمامٍ من ناديَي نيوكاسل يونايتد وبايرن ميونخ الألماني.

وعانى كييزا من إصابة قوية على صعيد الركبة، أبعدته عن التشكيل الأساسي ليوفنتوس هذا الموسم 2022-23، مُكتفيًا بخوض 33 مباراة أغلبها بديلًا، ومُسجلًا 4 أهداف، ويشعر بأنه لا يمثل ركيزة أساسية في مشروع يوفنتوس، حسبما أفادت به "كورييري ديلو سبورت".

ووفقًا للصحيفة نفسها، فإن كييزا سيفكر في العروض المُقدمة إليه من الأندية الأخرى هذا الصيف، كما قالت "لا غازيتا ديلو سبورت" إن كييزا قد يغادر اليوفي، ولذلك عقد قادة البيانكونيري اجتماعًا مع ممثلٍ للاعبَين الإيطاليَين نيكولو زانيولو وويلفريد غنونتو.

واختلفت الصحيفتان على تقدير القيمة المالية المُقدّرة من جانب يوفنتوس لبيع كييزا؛ وإجمالًا، تراوحت هذه القيمة بين 35 و45 مليون يورو، علمًا أن بطاقة اللاعب السوقية تُقدَّر بـ50 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن يوفنتوس احتل المركز السابع على سلم الترتيب النهائي للدوري الإيطالي هذا الموسم 2022-23، مُتضررًا من خصم 10 نقاط من رصيده، بموجب حكم قضائي صدر بعد اتهام النادي بارتكاب مخالفات مالية.

شارك: