تقارير: ليفربول مستعد للتخلي عن صلاح في الميركاتو الصيفي

2023-03-29 14:21
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت تقارير إعلامية فرنسية مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيدها على أن العلاقة بين المصري محمد صلاح وليفربول قد انتهت، مشيرة إلى أن إدارة يتأهب للقيام بتغييرات جذرية في الصيف المقبل، وأنها ستكون مستعدة للتخلي عن صلاح كما فعلت الموسم الماضي مع السنغالي ساديو ماني.

وحسب تقرير لموقع "sport" الفرنسي، اليوم الثلاثاء، بعنوان "انتهى الأمر بين محمد صلاح وليفربول"، فإن نتائج ليفربول الكارثية هذا الموسم، ستحمل تداعيات كبيرة على مستقبل النادي الإنجليزي، أبرزها التخلي عن عدد كبير من نجوم الفريق، يتقدمهم المصري صلاح.

واستند الموقع الفرنسي في تقريره إلى معلومات سابقة نشرها موقع "footballinsider"، والذي أوضح أن ليفربول يخطط لتكرار تجربة ساديو ماني مع صلاح، حيث سمح للأول بالرحيل صوب بايرن ميونخ الألماني الصيف الماضي، وهو ما قد يتكرر مع المهاجم المصري المخضرم نهاية الموسم الجاري.

وحسب ذات المصدر، سيكون ليفربول مستعدًا للتخلي عن صلاح البالغ من العمر 30 عامًا، في حالة تلقيه عرضًا جادًا من أحد الأندية الأوروبية الكبرى، تتجاوز قيمته حاجز الـ 50 مليون جنيه إسترليني.

ويحتل ليفربول المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، ويواجه خطر عدم التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في ظل ابتعاده بفارق 7 نقاط كاملة عن المراكز المؤهلة إلى البطولة الأوروبية.

ولم تتوقف أزمات ليفربول عند هذا الحد، حيث ودع الريدز مسابقة دوري أبطال أوروبا بصورة مبكرة، وتحديدًا من دور الـ 16، بعد هزيمتين أمام ريال مدريد، بنتيجة 2-6 في مجموع اللقاءين.

جدير بالذكر أن صلاح خاض مع ليفربول 39 مواجهة في مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 22 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة، وسط معلومات تتحدث عن رغبة باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته.

شارك: