تقارير | لوكاكو مُرشح للعب في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 22:08
البلجيكي روميلو لوكاكو نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "Relevo" الإخبارية، الخميس 8 يونيو/ حزيران، أن البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان المُعار من نادي تشيلسي، بات مُرشحًا للعب في دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل.

وتسعى الأندية السعودية لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن لوكاكو متمسك بالبقاء برفقة إنتر ميلان، وهو ما تطرقت إليه صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بالقول إن المهاجم البلجيكي مُستعد للقيام بكل ما يلزم من أجل البقاء في صفوف "النيراتزوري"، على الرغم من أن عقده ما يزال مملوكًا لتشيلسي، إذ لا يرغب مطلقًا في العودة إلى النادي اللندني من جديد. 

وأوضح التقرير أن لوكاكو على استعداد لتخفيض راتبه من أجل ضمان بقائه في إنتر ميلان، رغم أن مهمة النادي الإيطالي في الاحتفاظ به لن تكون سهلة، بسبب الوضع المالي للنادي.

وسيخوض لوكاكو مع إنتر ميلان نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي في 10 يونيو/ حزيران القادم في إسطنبول، حيث تأهل النادي إلى النهائي، بعد إقصائه جارَه ميلان في نصف النهائي، إثر الفوز عليه (2-0) ذهابًا و(1-0) إيابًا. 

شارك: