تقارير.. كيسيه يرفض مغادرة برشلونة ورحيله إلى إنتر يتأجل 

2023-01-18 02:24
فرانك كيسيه لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية، أن متوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسيه، يرفض الرحيل عن فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعدما توصلت إدارة البلوغرانا لاتفاق مع نظيرتها في إنتر ميلان الإيطالي لصفقة تبادلية بين كيسيه ومارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط الإنتر. 

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها، الثلاثاء، أن كيسيه قد يُفشل هذه الصفقة التبادلية بين برشلونة وإنتر، لأنه لا يفكر حالياً في مغادرة برشلونة.

وحسب التقارير، فإن فريق إنتر ميلان يرى في كيسيه لاعبًا مناسبًا في وسط الميدان، بالمقابل فإن برشلونة بحاجة للاعب مثل بروزوفيتش، حيث ترى فيه بديلًا جيدًا لبوسكيتس.

لم يبق سوى موافقة كيسيه لتتم الصفقة التبادلية بين إنتر وبرشلونة

وكان كيسيه انضم لصفوف فريق برشلونة قادمًا من نادي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي اللومباردي.

كما شارك كيسيه مع برشلونة منذ انطلاق الموسم في 17 مباراة، وسجل واحدًا فقط، بينما لعب 315 مباراة خلال مسيرته الاحترافية، سجل خلالها 49 هدفًا، وصنع 22 هدفًا.

وبدأ كيسيه مسيرته مع فريق ستيلا كلوب الإيفواري، ثم انتقل لنادي أتالانتا الإيطالي تحت 19 عامًا على سبيل الإعارة بين شهري يناير ويونيو عام 2015، لينضم لصفوفه بشكل رسمي بعد انتهاء فترة الإعارة. وفي صيف 2017 انتقل لنادي ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسمين، قبل أن ينتقل بشكل نهائي في صيف 2019.

شارك: