تقارير: علي معلول يتفق مع الأهلي على تمديد عقده لعامين

2021-10-02 14:36
فرحة سابقة للتونسي علي معلول نجم الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير اليوم السبت 2 أكتوبر/ تشرين الأول خلال برنامجه "ملعب أون" الذي يقدمه عبر قناة أون تايم سبورت المصرية أن إدارة النادي الأهلي بطل إفريقيا ووصيف بطل الدوري المصري توصلت لاتفاق مع التونسي علي معلول لتمديد عقده لموسمين آخرين.

عقد علي معلول مع الأهلي ينتهي صيف عام 2022

وينتهي عقد علي معلول مع الأهلي المصري في صيف 2022، وكانت المفاوضات تعقدت في الآونة الأخيرة بين الطرفين وسط شائعات تفيد بأن الدحيل القطري دخل في مفاوضات جادة مع النجم التونسي.

شوبير: علي معلول كتب السطور الأخيرة في مفاوضاته مع الأهلي

وقال شوبير خلال برنامجه: "علي معلول بالأمس كتب السطور الأخيرة فى المفاوضات.. خلصت الحكاية الإعلان سيكون قريباً جداً عن تجديد عقد علي معلول".

وأضاف: "سيتم الإعلان أيضاً عن تجديد عقد الدولي المصري عمرو السولية والعديد من اللاعبين الآخرين، حيث تخطط إدارة الأهلى للإعلان عن تجديد لاعبيه بنفس الصورة التى قدم بها صفقاته الجديدة فى نفس اليوم وبشكل متتالٍ".

وتابع: "الأهلى يؤمن موقفه القانوني والمالي مع المحترف النيجيري جونيور أجايي حيث أرسل له مستحقاته على حسابه البنكي".

مدرب الدحيل القطري ينفي نية التعاقد مع نبيل معلول

وفي سياق متصل نفى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الدحيل القطري، خلال مداخلة مع قناة أون تايم سبورت نية فريقه التعاقد مع علي معلول حيث قال: " قائمة فريق الدحيل أغلقت، وفترة الانتقالات الصيفية انتهت، أحيانا عدم استقرار بعض الأندية، يسبب تدوال هذه الأخبار غير الصحيحة.. والقائمة الحالية لفريق الدحيل، هي من سيكمل مسابقة الدوري حتى النهاية".

شارك: