تقارير: زيدان قريب من سان جيرمان ويرغب في التعاقد مع ديمبيلي

2023-03-19 12:01
الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني، بدأ باختيار اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، في حال توليه زمام أمور الجهاز الفني لنادي باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي، اعتبارًا من الموسم المقبل.

وأكد "موقع لو 10 سبورت" في تقرير له اليوم الأحد، أن هناك مؤشرات تدل على أن زيدان سيخلف مواطنه كريستوف غالتييه في تدريب باريس سان جيرمان، منها طلبه من إدارة النادي التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني.

واستدرك الموقع الفرنسي، بالتأكيد أن أولوية زيدان للموسم المقبل ستكون العودة إلى ريال مدريد، لكن في حال فشلت مساعيه بالعودة إلى فريقه المفضل، فإن وجهته بالتأكيد ستكون في الدوري الفرنسي، وتحديدًا في ملعب "حديقة الأمراء"، خصوصًا أنه يريد العودة بشدة إلى عالم التدريب بداية من الموسم القادم.

وأكمل أن زيدان رفض عرضًا لتدريب باريس سان جيرمان بعد رحيله الثاني عن ريال مدريد في مايو/ أيار 2021، كونه كان ينتظر الضوء الأخضر لتدريب المنتخب الفرنسي، لكن بعد تمديد عقد ديدييه ديشامب حتى يونيو 2026، بدأ زيدان بمراجعة خططه.

وحول ديمبيلي قال ذات المصدر، إن الدولي الفرنسي سيحصل على عرض جديد نهاية الموسم الحالي، بعدما أظهر تحسنًا كبيرًا في مستواه الفني، ما جعله أيضًا مطلبًا من الأندية الإنجليزية خصوصًا تشيلسي، ومانشستر يونايتد ونيوكاسل.

وأتم أن عقد ديمبيلي مع برشلونة يدخل في يونيو/حزيران القادم عامه الأخير، وسيفكر برشلونة في بيعه نهاية الموسم الجاري للاستفادة من عائدات مالية في ظل أزمة اللعب المالي النظيف التي يتخبط فيها، وذلك في حال فشلت مفاوضات التجديد، حتى لا يخسر اللاعب مجانًا بداية 2024.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت قبل عدة أيام أن إدارة باريس سان جيرمان ستقيل غالتييه مع نهاية الموسم الجاري، خصوصًا بعد الخروج من دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني والخروج من ثمن نهائي بطولة الكأس المحلية.

شارك: