تقارير | ديكلان رايس يفضل الانضمام لأرسنال بدلًا من تشيلسي

2023-01-23 01:40
ديكلان رايس نجم وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تفضيل ديكلان رايس، لاعب نادي وست هام يونايتد، الانضمام لأرسنال بدلاً من تشيلسي النادي الذي ترعرع في أكاديميته، في ظل اهتمام الناديين بخدمات اللاعب الإنجليزي.

ووفقاً لصحيفة "الغارديان" الإنجليزية، فإن قائد وست هام يونايتد يميل لقبول عرض المدفعجية في الصيف المقبل؛ بسبب احتمالية اللعب تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا، الذي وضع خططًا للمكان الذي يناسب لاعب وست هام مع الغانرز، مع اقتراب رحيله عن الهامرز بنهاية الموسم.

رايس يميل للذهاب إلى أرسنال بدلاً من تشيلسي 

وضع أرسنال رايس كهدف رئيسي في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يثق متصدر الدوري في التغلب على تشيلسي وجلب اللاعب لاستاد الإمارات. ومن المؤكد أن لاعب الوسط سيغادر وست هام، الذي يكافح لتجنب الهبوط هذا الموسم، ويحرص على اختبار نفسه في دوري أبطال أوروبا.

وبدأ رايس مسيرته الكروية في أكاديمية تشيلسي قبل إطلاق سراحه في سن الـ14، وكان هناك توقع بأنه سيعود في النهاية إلى نادي طفولته، ومع ذلك، فإن أرتيتا من أشد المعجبين برايس، الذي يُنظر إليه على أنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعي في أوروبا، ويبرز أرسنال كمرشح لشرائه. ومن المتوقع أيضًا أن ينضم مانشستر يونايتد إلى السباق للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

يأمل وست هام في جلب أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لرايس، ما سيجعله أغلى لاعب بريطاني. ومع ذلك، يستمر عقد اللاعب الدولي الإنجليزي حتى صيف 2024، مع خيار عام إضافي، وقد يجبر ذلك ناديه على قبول أي عرض تصل قيمته إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن تشيلسي قد خطف صفقة الأوكراني ميخايلو مودريك من غريمه أرسنال في الميركاتو الشتوي هذا الشهر، بعد دفع 5 ملايين أكثر من عرض الغانرز، بينما تعاقد أرسنال مع لياندرو تروسارد من برايتون بدلاً منه.

شارك: