تقارير | جوليان ألفاريز لن يغادر السيتي في الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 13:02
الأرجنتيني جوليان ألفاريز أحرز 17 هدفًا مع مانشستر سيتي رغم كونه بديلًا هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد خبير الانتقالات الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، اليوم الأحد، أن المهاجم الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لن يغادر فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي القادم.

وقال رومانو في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا توجد أي فرصة لمغادرة جوليان ألفاريز لفريقه مانشستر سيتي بنظام الإعارة هذا الصيف".

وتابع رومانو قائلًا: "المصادر تقول إن ألفاريز باقٍ مع الفريق في كل الأحوال ولن يغادر بنظام الإعارة نهائيًا رغم اهتمام بايرن ميونخ الألماني بضمه معارًا من السيتي".

رومانو يؤكد أن ألفاريز لن يغادر سيتي

وكانت صحيفة صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قد أكدت أن النادي البافاري قد عبر عن اهتمامه بضم ألفاريز الذي لا يشارك أساسيًا مع السيتي بسبب تألق المهاجم الأول للفريق، النرويجي إيرلينغ هالاند.

وقدم الأرجنتيني مستويات جيدة في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، بتسجيله 17 هدفًا ومنحه 5 تمريرات حاسمة خلال 48 مواجهة خاضها عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، رغم مشاركته بديلًا في معظمها. 

وانضم المهاجم الشاب البالغ من العمر 23 عامًا إلى صفوف مانشستر سيتي في الصيف الماضي، قادمًا من ريفر بليت الأرجنتيني مقابل 14.1 مليون جنيه إسترليني، ثم مدد النادي عقده ليستمر مع الفريق حتى عام 2028.

شارك: