تقارير.. جوزيه مورينيو يريد المغربي نصير مزراوي في روما

2021-10-12 16:30
المغربي نصير مزراوي مطلوب في العديد من الأندية الأوروبية الكبرى (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحوّل الدولي المغربي نصير مزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام، إلى هدف لعمالقة الدوريات الأوروبية الكبرى، وهذه المرة بانضمام نادي روما الإيطالي إلى قائمة المُهتمين بشدة بخدماته.


وأوضحت تقارير إعلامية إيطالية، أن المدير الفني لنادي روما، جوزيه مورينيو، أوصى المسؤولين بحسم صفقة لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، بعد متابعة حصيلته منذ بداية الموسم الكروي 2021/2022.

وشدد المصدر ذاته، على أن روما مستعد لضمه بداية من الميركاتو الشتوي المقبل، دون انتظار مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة، بالنظر إلى الحاجة الماسة لتعزيز الجهة اليُمنى للنادي الإيطالي.

وتحول نصير مزراوي بعد 8 جولات فقط على انطلاق منافسات الدوري الهولندي الممتاز، إلى هدف لعدد من الأندية، التي ترى في صفقته الكثير من المكاسب، في ظل تأخر أياكس أمستردام، في تقديم عرض لتجديد عقده.


برشلونة الإسباني يراقب اللاعب المغربي نصير مزراوي


أما موقع "Fichajes" الإسباني، فقد كشف في تقرير سابق له، أن برشلونة بحث عن ظهير أيمن تحسبا لرحيل اللاعب سيرجي روبيرتو المرتقب صيف 2022، وهو ما حول أنظار المسؤولين الفنيين لـ"البلوغرانا" إلى مزراوي، حسب ذات المصدر.

اهتمام كبير باللاعب المغربي نصير مزراوي


وأوضح المصدر ذاته، أن النادي الكتالوني يراقب لاعبين آخرين قبل التحرك لتقديم عرض رسمي لضم واحد منهم، لكن نصير مزراوي، لديه حظوظ أوفر ليكون الوجه الجديد ببرشلونة، باعتبار أنه سيكون لاعبا حرا في الصيف المُقبل.


وبالرغم من تألق مزراوي بأولى مباريات الموسم الكروي الجديد، مازالت إدارة أياكس أمستردام لم تتحرك بعد لإغلاق ملفه، رغم دعوات الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتجديد عقد الظهير الأيمن.


أرقام نصير مزراوي مع أياكس أمستردام بموسم 2021/2022

  • شارك نصير مزراوي في 8 مباريات من الدوري الهولندي الممتاز.
  • سجل اللاعب 4 أهداف منذ بداية الموسم الجديد.
  • مرر تمريرتين حاسمتين.
     
شارك: