تقارير تكشف موقف مودريتش من عرض النصر السعودي

2023-01-25 16:46
الكرواتي لوكا مودريتش أحد أبرز نجوم ريال مدريد في العقد الأخير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عزم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، رفض العرض المقدم من نادي النصر السعودي الذي يسعى إلى الظفر بخدماته الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة الشهيرة، إن مودريتش البالغ من العمر 37 عاماً، تلقى عرضاً مغرياً من الناحية المالية من نادي النصر السعودي، لكن النجم الكرواتي المخضرم لا يرغب في الانتقال للعب في المملكة العربية السعودية الموسم المقبل، ويخطط مودريتش لاستكمال مسيرته مع ريال مدريد.

مودريتش يرفض عرض النصر ويخطط لاستكمال مسيرته في ريال مدريد

وسبق لنادي النصر السعودي التعاقد مع البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو في صفقة صدمت العالم، من خلال قيمة مالية تصل -وفقاً لتقارير متعددة- إلى 200 مليون يورو.

ولعب مودريتش مع ريال مدريد 459 مباراة، أحرز خلالها 36 هدفاً، مع تقديم 73 تمريرة حاسمة، إلى جانب خوض 162 مباراة دولية مع المنتخب الكرواتي، محرزاً 23 هدفاً وسط قيادته الكرواتيين لنهائي مونديال روسيا 2018 والمركز الثالث في مونديال قطر 2022.

ويملك مودريتش في جعبته 35 لقباً، أبرزها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا إلى جانب الفوز بكأس العالم للأندية 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 4 مرات، وفاز بجائزة الكرة الذهبية عام 2018.

مشوار لوكا مودريتش في ريال مدريد والمنتخب الكرواتي (winwin)
شارك: