تقارير تكشف موقف رونالدو من عرض النصر السعودي

2022-12-01 15:34
البرتغالي كريستيانو رونالدو أنهى عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن عزم النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، رفض العرض الرسمي المُقدَّم من نادي النصر السعودي، رغم قيمته المالية الكبيرة التي تصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد، والبحث عن عروض أخرى في المرحلة القادمة.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً، يُفضّل الانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا، من أجل مواصلة اللعب وإظهار قيمته على أعلى مستويات كرة القدم.

ولا يزال رونالدو يبحث عن اللعب في دوري أبطال أوروبا والتتويج بلقبها باعتبارها أكثر البطولات احتضانًا لأرقامه القياسية، وهو الأمر الذي قد يدفع النجم البرتغالي المخضرم إلى رفض العرض الرسمي المُقدَّم من النصر السعودي.

وبعد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد، يظهر نيوكاسل يونايتد الذي يبحث عن تأسيس فريق جديد قادر على المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بوصفه أحد أبرز المرشحين لضم النجم البرتغالي.

وتأتي محاولات النصر السعودي للتعاقد مع رونالدو بالتزامن مع الرغبة في إحداث نقلة في مستوى الدوري السعودي، وإعادة الفريق للبطولات في المنافسات المحلية ووضعه على خريطة كرة القدم العالمية بحضور نجم كبير بحجم النجم السابق للشياطين الحمر.

ويشارك رونالدو مع منتخب البرتغال في مونديال كأس العالم قطر 2022؛ حيث يتصدر منتخب بلاده المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، ليضمن "برازيل أوروبا" تأهلهم للدور المقبل بعد فوزين متتاليين على غانا 3-2، والأوروغواي 2-1، قبل ملاقاة كوريا الجنوبية، يوم الجمعة المقبل، على أرضية استاد "المدينة التعليمية".

شارك: