تقارير تكشف مدة غياب نونيز عن ليفربول.. وكلوب يستغل الموقف

2022-08-16 23:41
الأوروغوياني داورين نونيز مُهدد بالغياب عن ليفربول في 3 مباريات متتالية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إنجليزية إن نادي ليفربول الإنجليزي، سيفتقد مهاجمه الأوروغوياني داروين نونيز، على الأقل لـ3 مباريات قادمة، بعد تعرضه للطرد في المواجهة الأخيرة لفريقه أمام كريستال بالاس في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، الإثنين 15 أغسطس/ آب 2022.

وحصل نونيز على البطاقة الحمراء، في ظهوره الأول مع ليفربول بملعب أنفيلد، وذلك في الدقيقة الـ57 من عمر مواجهة كريستال بالاس التي انتهت بالتعادل (1-1)، بعد "نطحه" مدافع الخصم، الدنماركي يواكيم أندرسن، على طريقة الفرنسي زين الدين زيدان، في لقطته الشهيرة أمام المدافع الإيطالي ماركو ماتيراتزي، في نهائي كأس العالم 2006.

وأكد موقع "ليفربول إيكو" في تقرير له، أن نونيز سيغيب على الأقل لـ3 مواجهات عن فريقه في الدوري الإنجليزي؛ بسبب سلوكه العنيف في لقاء كريستال بالاس، مشيرًا إلى أن رفع العقوبة من جانب الاتحاد الإنجليزي إلى 4 مواجهات أو أكثر أمر وارد للغاية.

وأوضح المصدر ذاته، أن نونيز (23 عاماً) وضع مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، في ورطة حقيقية، بسبب افتقار كلوب لخيارات في الهجوم؛ مع غياب البرتغالي ديوغو جوتا لمعاناته من إصابة في أوتار الركبة، والبرازيلي روبرتو فيرمينو كإجراء احترازي للإصابة.

وأكد المدرب كلوب خلال مؤتمر صحفي عقب نهاية المواجهة، أنه سيستغل غياب نونيز في الفترة القادمة من أجل العمل على تقوية اللاعب "بدنياً"، وتحضيره جيدًا للتحديات القادمة.

وقال كلوب: "سأتحدث مع نونيز، لم يكن هذا رد الفعل الذي أردنا رؤيته. إنه يعلم أنه سيواجه مثل هذه المواقف، مدافعو الدوري الإنجليزي يركزون دائماً على الاستفزاز، لكن هذه ليست ردة الفعل التي نريدها".

وختم مدرب الريدز حديثه بالقول: "سنحاول استغلال فترة الإيقاف، من أجل العمل معه بشكل مثمر، خاصةً من ناحية الجانب البدني، فهذه ليست عقوبة إنما فقط لجعله أقوى جسديًّا".

ما مباريات ليفربول التي سيغيب عنها نونيز؟

سيغيب نونيز عن مباراة ليفربول القادمة أمام غريمه مانشستر يونايتد، في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، يوم الإثنين 22 أغسطس 2022، والمقررة على ملعب أولد ترافورد.

وستتحدد المباريات التالية التي سيغيب عنها المهاجم الأوروغوياني بناءً على القرار الذي سيتخذه الاتحاد الإنجليزي، ومن الممكن أن يفتقد ليفربول نونيز في مواجهتين متتاليتين على أرضه بملعب أنفيلد، ضمن الجولتين الرابعة والخامسة من "البريميرليغ"؛ الأولى أمام الصاعد الجديد إلى "البريميرليغ" نادي بورنموث يوم السبت 27 أغسطس 2022، والثانية أمام فريق نيوكاسل يوم الأربعاء 31 أغسطس 2022.

جدير بالذكر أن نونيز انضم إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي الحالي قادماً من بنفيكا البرتغالي، في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي ما يقارب 85 مليون جنيه إسترليني، وفق ما كشفت عنه تقارير إعلامية بريطانية.

شارك: