تقارير | تشيلسي يعرض حكيم زياش على برشلونة

2023-01-29 19:11
حكيم زياش اكتفى بالظهور في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية أن تشيلسي الإنجليزي عرض خدمات نجمه المغربي حكيم زياش بصورة رسمية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الراهنة على نادي برشلونة الإسباني.

وحسب موقع (bladna) الهولندي، فإن تشيلسي يسابق الزمن من أجل بيع عدة لاعبين من صفوفه، بهدف إحداث التوازن اللازم عقب نجاح البلوز في إبرام صفقات كبيرة خلال ميركاتو الشتاء الراهن.

وبدأ تشيلسي رحلة عرض لاعبيه على الأندية الأخرى، وكان من بينهم زياش الذي عرضه البلوز على برشلونة، الباحث بدوره عن صفقات جديدة في الشتاء الحالي من أجل تعزيز صفوفه.

هدف زياش في مرمى توتنهام هوتسبير

ويرغب تشيلسي في إتمام صفقة تبادلية يحصل برشلونة بموجبها على خدمات زياش البالغ من العمر 29 عامًا، مقابل ظفر البلوز بخدمات فرانك كيسي، لكن الأخير لا يريد الرحيل عن "الكامب نو" في الوقت الراهن.

وأبدت 5 أندية أوروبية اهتمامها بالتعاقد مع زياش، وهي ميلان الإيطالي وأياكس أمستردام الهولندي وغلطة سراي وبشكتاش التركيان إلى جانب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لكن لم يتحرك أي نادٍ منهم تحركًا جادًّا من أجل الحصول على خدمات النجم المغربي الذي تألق بشدة في مونديال قطر 2022.

وانضم زياش إلى صفوف تشيلسي عام 2020 قادمًا من أياكس أمستردام مقابل 40 مليون يورو، لكن النادي اللندني قد يجد نفسه عاجزًا عن استرداد نصف هذا المبلغ في حالة التخلي عن نجمه المغربي.

شارك: