تقارير | تشيلسي يصرف النظر عن صفقة أوسيمين

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-12 18:59
النيجيري فيكتور أوسيمين من احتفالات الفوز بلقب الدوري الإيطالي مع نابولي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية أن نادي تشيلسي قد صرف أنظاره عن صفقة ضم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي، رغم جود رغبة من اللاعب بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لما أفاده موقع "Football Insider"، فإن إدارة البلوز ترى أن صفقة اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا صعبة للغاية في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

تشيلسي يؤجل فكرة التعاقد مع فيكتور أوسيمين 

بدلًا من ذلك، سينصب تركيز تشيلسي بعد انتهاء الموسم على تحقيق التوازن في حساباتهم المالية والاستغناء عن بعض اللاعبين، حيث من المتوقع أن يقود المدرب ماوريسيو بوكيتينو الفريق اللندني الموسم القادم.

ويأتي انسحاب تشيلسي من صفقة الدولي النيجيري بسبب مطالب نابولي المالية المرتفعة، والتي قد تصل إلى 150 مليون يورو للتخلي عن أوسيمين، خاصةً بعد فوز البارتينوبي بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

كان اللاعب النيجيري الدولي قد أعلن سابقًا عن "حلمه" باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودفعت تلك التصريحات بفرق مثل تشيلسي ومان يونايتد إلى تكثيف اهتماماتها بالنيجيري المُقنّع.

ومع ذلك، أكد رئيس نادي نابولي في تصريحات سابقة أن أوسيمين "ليس للبيع" هذا الصيف، وأنه سيستمر مع الفريق الإيطالي.

جدير بالذكر أن أوسيمين قد سجل 28 هدفًا وصنع 5 أهداف في 35 مباراة لنابولي هذا الموسم في جميع المسابقات، وقاد الفريق للتويج بالإسكوديتو لأول منذ عام 1990.

كما يقترب المهاجم المتألق من حسم جائزة الهداف في الدوري، حيث يأتي في المركز الأول بـ23 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه لاوتارو مارتينيز.

شارك: