تقارير | تشيلسي مهتم بالتعاقد مع نيمار جونيور

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-25 01:05
البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدثت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة نادي تشيلسي بالتعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف المقبل.

وذكر موقع "فور فور تو"، أن مالك نادي تشيلسي، تود بويلي، يرغب في التعاقد مع نيمار في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الأخير يعاني في باريس سان جيرمان.

وأوضح التقرير، أن مالك النادي اللندني لن يكتفي بإبرام صفقة نيمار فقط، بل يريد تعزيز صفوف الفريق بأفضل اللاعبين للعودة للمنافسة على الألقاب.

باريس سان جيرمان يفكر ببيع نيمار

ولن يعارض باريس سان جيرمان فكرة بيع نيمار في حال ما وصله عرض مالي مهم من تشيلسي، على الرغم من أن عقد البرازيلي ينتهي صيف 2025، لكن تكرار إصاباته جعل أمر بيعه واردا أكثر من أي وقت مضى.

وتعاقد تشيلسي مع مجموعة كبيرة من اللاعبين في عهد المالك الجديد للنادي وتجاوز مبلغ التعاقدات 600 مليون يورو، ولعل أبرز الصفقات التي عقدها مؤخرا، كانت صفقة الأرجنتيني غنزو فيرنانديز التي فاقت 100 مليون يورو في الشتاء الماضي.

ويغيب البرازيلي نيمار عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2022-23؛ بسبب إصابة بكاحل القدم، تعرض لها في شهر فبراير/ شباط الماضي، وأجرى على إثرها عملية جراحية في مستشفى "سبيتار" في قطر.

وانتقل نيمار إلى النادي الفرنسي صيف 2017، قادمًا من برشلونة بصفقة هي الأغلى بالتاريخ وقدرت بمبلغ 222 مليون يورو.

شارك: